تواصل معنا

أفلام

"الوحش يأتي في منتصف الليل": الحديث عن ذئاب ضارية صغيرة مع المخرج

تم النشر

on

يأتي الوحش في منتصف الليل

يأتي الوحش في منتصف الليل هو فيلم مستذئب قادم مناسب للعائلة من تامبا بولاية فلوريدا. يتتبع الفيلم السلوكيات الغريبة لخمسة مراهقين في بلدة صغيرة ، يتعاملون مع دخيل كثيف الشعر ، على غرار IT or سترانجر ثينقز

حصل iHorror على فرصة للجلوس مع المخرج والكاتب المشارك للفيلم ، كريستوفر جاكسون ، للتحدث عن المستذئبين وتصوير أفلام مستقلة. جاكسون أيضًا أحد مديري سلسلة الويب التي أنتجتها iHorror حكايات الإرهاب، والذي يتحدث جاكسون أيضًا عن مستقبله في المحادثة. 

2022 فيلم بالذئب

المخرج كريستوفر جاكسون مع طاقم فيلمه ، كايل أويفر ، سامانثا أودونيل ، مايكل ماكيفر ، مادلين شيمنتو وديلان إنترياغو

بري سبيلدنر: ما هو الجزء المفضل لديك من صنع فيلمك الجديد ، يأتي الوحش في منتصف الليل?

كريستوفر جاكسون: حسنًا ، كان من الجيد الخروج أخيرًا من أنواع الأفلام القصيرة بفيلم روائي طويل ، لقد (استوديوهات سينفيو) اكتسبنا سمعتنا كشركة إنتاج أفلام على مدار السنوات الست الماضية. ثم كانت هذه فرصة جيدة لنا للدخول إلى عالم الأفلام الروائية. أعتقد أنه ربما كان الجزء المفضل لدي منه هو الحصول على فرصة لمد أرجلنا أخيرًا في فيلم روائي طويل لأول مرة. 

لكن خارج ذلك ، كان العمل مع الممثلين الخمسة رائعين. إنهم جميعًا أطفال صغار ، وكانوا جميعًا حريصين جدًا على أن يكونوا في موقع التصوير ، وكانوا جميعًا على ما يرام. وقد بذلنا الكثير من الوقت والجهد لبناء كيمياء فريق الممثلين معًا حتى يشعروا بالرضا حقًا. أخذوا الاتجاه بشكل جيد للغاية. وهذا شيء آخر هو مجرد رؤيتهم في موقع التصوير والحصول على الأماكن التي كانوا يقضون فيها وقتًا ممتعًا ، والعمل الجاد في نفس الوقت. كان ذلك رائعًا أيضًا.

BS: أين وجدت هؤلاء الممثلين؟

CJ: تم بالفعل تمثيل الفيلم في الغالب ، وكان الدور الوحيد الذي ألقيته على وجه التحديد هو الممثلة الرئيسية مادلين شيمنتو في دور ماري. لذلك كان هذا مثيرًا للاهتمام أيضًا ، نظرًا لأنه لم يكن لدي يد حقيقية في عملية اختيار الممثلين ، بسبب الجدول الزمني الذي كنا فيه ، أردت التأكد من أن الأطفال قد أمضوا الكثير من الوقت معًا من قبل بدأ الفيلم. لم أرغب في رمي الغرباء على المجموعة سويًا ، لأنها قطعة متناسقة إلى حد كبير. ولذا أردت بناء تلك الصداقة الحميمة على طريقة سترانجر ثينقزحيث اجتمع الأطفال. 

لذلك أود أن أقول ، قبل أسبوع من ظهورنا بالكاميرا ، أمضينا حوالي أسبوع في التدريبات معًا. وقد كنت أنا والأطفال الخمسة فقط لمدة أسبوع تقريبًا. وكنا نلعب الألعاب. الشيء الآخر المثير للاهتمام هو أن الكثير من هؤلاء الأطفال ، كانت هذه أول مرة يظهرون فيها على الشاشة. وقد عملت مع مادلين شيمنتو في فيلم قصير ربما قبل أربعة أو خمسة أسابيع من عملي في المشروع. ولذا كانت لدينا بالفعل علاقة عمل جيدة حقًا. كانت التدريبات على ذلك ممتعة للغاية ، لأنها كانت عبارة عن ألعاب مسرحية كثيرة ، والتحضير للكوميديا ​​التي كانت تنتظرنا. أردنا كسر القذائف والتعرف على بعضنا البعض. وهذا ما فعلناه. 

BS: مدهش. نعم ، إنه لأمر رائع حقًا أن يكون لديك الوقت لبناء تلك العلاقات مع الممثلين. 

CJ: لم يكن هناك سيناريو لن يتدربوا فيه. وفي وقت ما ، كان لدينا يوم واحد فقط من البروفة. وبالنسبة لي لم يكن ذلك مقبولا. لذلك قمنا بتضمينها في نسقنا ، في مرحلة ما قبل الإنتاج لدينا للحصول على أسبوع كامل من التدريب قبل الدخول هناك. 

وكانت أيامًا طويلة ، وعملوا بجد حقًا. لأنهم كانوا سيتصرفون مقابل قدامى المحاربين مثل إريك روبرتس ومايكل باري وجو كاسترو ، فهؤلاء هم من قدامى المحاربين في السينما. وعلى جدولنا الزمني ، لأن الجدول الزمني كان مجنونًا للإنتاج نفسه. لم يكن لدينا وقت للوقوف على موقع التصوير ونقول ، حسنًا ، ماذا سنفعل؟ كنا نعلم ما هي المشاهد ، وكيف سنحققها بشكل إبداعي من وجهة نظر التمثيل ، لأننا كنا قد تدربنا عليها بالفعل لمدة أسبوع. 

فيلم كريس جاكسون بالذئب

BS: كيف تصف أفضل يأتي الوحش في منتصف الليل

CJ: أود أن أقول إن الأمر يتعلق بمجموعة من المراهقين الذين اكتشفوا أن بالذئب في بلدتهم الصغيرة في فلوريدا. إنها كوميديا ​​بعناصر رعب ، لأن الفيلم نفسه عندما حصلت على النص الأصلي ، وأدخلت في إعادة كتابته ، أردت فيلم رعب يمكن للعائلات مشاهدته معًا ، أردت أن يتمكن الأطفال والمراهقون والبالغون جميعًا من استمتع بهذا الفيلم. ولذا أقول إنها كوميديا ​​بها بعض عناصر الرعب.

BS: و كان يأتي الوحش في منتصف الليل أول فيلم روائي طويل لك كمخرج؟

CJ: لا ، كان لدي فيلم روائي طويل منذ حوالي 12 عامًا ولن يرى ضوء النهار أبدًا. وكان مثل المعمودية من خلال صناعة أفلام النار. لذلك ، كنت حديث العهد بأول دور رئيسي لي كممثل. وقلت ، أريد أن أصنع أفلامًا بدلاً من أن أكون في الفيلم. ولذا كنت مثل ، سأدخل مباشرة وأقوم بعمل فيلم روائي طويل. خطأ فادح. لا يمكنني تشجيع الناس بما يكفي على عدم القيام بذلك ، ابدأ بفيلم قصير ، ابدأ بـ 10 دقائق أو 30 دقيقة ولا تقفز مباشرة إلى الفيلم الطويل. بعد ذلك ، أردت أن أستمر في صقل مهنتي كمخرج. وعلى مدار الـ 12 عامًا الماضية ، صنعت مجموعة من الأفلام القصيرة. كمخرج وكاتب ، قمت بإخراج الكثير من الإعلانات التجارية. لقد حان الوقت لشعرت بالراحة الكافية في مهارتي لأخذ هذا ككاتب ومخرج.

BS: انت كتبت يأتي الوحش في منتصف الليل كذلك؟

CJ: كان Ed McKeever ، أحد المنتجين التنفيذيين ، هو المبدع الأصلي للقصة. أرسل لي سيناريو. بعد التحدث مع إد وتود أويفر ، وهو المنتج التنفيذي الآخر ، أقنعتهم بالسماح لي بأخذ أفضل أجزاء المفهوم الأصلي لإد وإنشاء قصة عرفت أنه يمكننا تصويرها في غضون ثلاثة أسابيع ، لأن هذا كل ما لدينا ، ثلاثة أسابيع ، وكان الأمر جنونيًا ، كان بإمكاني التحدث لساعات عن مدى جنون عملية الفيلم ، لأنني أضمن أنها كانت مثل روبرت رودريغيز ، كما تعلمون ، متمردًا بدون أسلوب طاقم ، كان اندفاعًا مجنونًا. لذلك صممت السيناريو بطريقة عرفت أنني أريد توجيهها لأنني لست مدير رعب كثيرًا. على الرغم من أنني قدمت الكثير من أفلام الرعب. أحب أن أجعل الناس يضحكون وأحب أن أجعل الناس يفكرون ولذا كانت هذه فرصة جيدة للقيام بذلك ، وإضحاك الناس. لقد صنعت سيناريو رعب كوميدي جنبًا إلى جنب مع جيسون هين ، وكان الكاتب المشارك لي. لقد كتبت نسخة السيناريو التي تم تصويرها الآن.

كان باردا حقا. نظرًا لأنهم لا يتخلون عن زمام الأمور في كثير من الأحيان ويسمحون لي بالرحيل ، فمن النادر جدًا القيام بذلك. ولإيجاد ذلك بشكل خاص في عالم الأفلام المستقلة ، أجد صعوبة أكبر في الحصول على فرصة لأكون مجرد فنان والبدء في الإبداع ، وهذا ما أعطاه لي تود وإد ، لذلك كان الأمر مثيرًا حقًا.

BS: نعم ، هذا رائع حقًا. أنا سعيد لأنك تمكنت من فعل ذلك حقًا يأتي الوحش في منتصف الليل فيلمك الخاص. هل تعتقد أنك ستفعل المزيد من الرعب بعد ذلك؟

CJ: كما تعلم ، أنا لا أعارض ذلك. لن أكون أبدًا الرجل الذي يصنع فيلمًا مائلًا مثل a هالوين أو مثل شيء من نوع فريدي كروجر. ما لم يكن هناك شيء يروق لي حول هذا الموضوع. كما قلت ، أحب إضحاك الناس. وأحب أن أجعل الناس يفكرون ، هذان نوعان من الأنواع المفضلة لدي للعمل فيهما. ولذا أعتقد أنك سترون أنه بعد التفاف هذا مع جو كاسترو ، الذي قام بكل المؤثرات الخاصة ولعب دور المستذئب ، بدأ في الركل حول فكرة الرعب الكوميدية الرائعة التي أحببتها حقًا. نحن نعمل نوعًا ما على ذلك. لكنها ليست منقوشة على الحجر. لذلك لن أقول إنني لن أفعل الرعب مرة أخرى. دومينيك سميث وأنا نخطط للعودة حكايات الإرهاب، وهو نوع من الرعب الخالص.

BS: مسكتك. و حكايات الإرهاب هي سلسلة ويب ، أليس كذلك؟ 

CJ: حق. لذا حكايات الإرهاب فعلت مع نفسي ودومينيك سميث. وقد رعت iHorror بالفعل الموسم الأول. ولذا نأمل في ذلك ، نظرًا لأننا حصلنا على حلقتين من الموسم الثاني تم تصويرهما بالفعل ، فقد انتهى الأمر. لكن الوباء ضرب. وهذا وضع كل شيء في الانتظار. لقد عدنا الآن إلى الوقت الذي مثل ، حسنًا ، لننهي الموسم الثاني ونرى فقط ما سيحدث. لأن الموسم الأول كان جيدًا حقًا. لذا ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما يفعله الموسم الثاني الآن بعد أن قمنا بتغيير التنسيق قليلاً.

BS: هذا رائع. من الجيد أن تسمع أنك تعود إلى ذلك. إذن ما هي تأثيرات الرعب يأتي الوحش في منتصف الليل

CJ: عندما يتعلق الأمر بتأثيرات الرعب الفعلية ، فقد شاهدت كل فيلم بالذئب يمكنني الحصول عليه ، وقضيت أيامًا وأيامًا فقط في مشاهدة أفلام المستذئبين ، فقط للعثور على نمط أعجبني. لكني أعتقد أن أكثر ما أثر في هذا الفيلم على وجه الخصوص لم يكن أفلام الرعب. أكثر ما أثر في هذا الفيلم هو أشياء مثل و Goonies or سترانجر ثينقز أو حتى بقدر في سن المراهقة وولف، هذا الجانب الكوميدي ، في سن المراهقة وولف ليس فيلمًا مخيفًا ، إنه يحتوي على بضع لحظات مخيفة طوال الوقت. وقلت ، هذا نوع من المكان الذي أريد أن أعيش فيه. 

ولذا لم يكن تركيزي على المذؤوب بقدر ما كان على بناء العالم الذي يعيش فيه هؤلاء الأطفال معًا ، هذا الشعور الجماعي الذي كان لديهم معًا. وأعتقد أن هذا ما يجعل الأمر مضحكًا للغاية هو أن الأطفال يتفاعلون مع بعضهم البعض طوال الوقت. والمستذئب دائما هناك. لكنه ليس محور تركيزنا الرئيسي ، هل تعلم؟

يأتي The Beast في فيلم الرعب منتصف الليل 2022

BS: في هذا الموضوع ، كيف كانت تجربتك في تصوير فيلم روائي طويل عن المخلوقات؟ هل كان شيئًا وجدت صعوبة في العمل معه؟ بالذئب نفسه؟

CJ: نعم ، أود أن أقول إن هذا كان تحديًا بشكل خاص ، فقط لأن بالذئب قد تم إنشاؤه وتصميمه بالفعل بحلول الوقت الذي صعدت فيه على متن الطائرة. وفي واقع الأمر ، أتذكر عندما صعدت على متن المركب ، كانوا قد صمموا يدي ورأس المستذئب فقط. لن يكون هناك جسد على الإطلاق. ولذا كنت مثل ، لا ، لا ، يجب أن يكون لدينا جسد. لذلك خلقنا الجسم. لكن كان العمل مع المستذئب ممتعًا ، لأنه عندما لا يكون لديك مدخلات إبداعية حقيقية للمخلوق ، قبل أن يتم اصطحابك على متن المركب ، عليك نوعًا ما أن تذهب ، حسنًا ، حسنًا ، كيف يمكننا استخدام هذا المخلوق في أفضل ما لدي كمخرج. ولذا أعتقد أن هذا ما فعلناه. 

كنا محظوظين بما يكفي لأن يكون جو كاسترو يطير من كاليفورنيا ليكون مستذئبًا لدينا. لأنه لم يكن من المقرر أن يكون بالذئب. لقد توسلت إليه عبر الهاتف ذات يوم ، كنت مثل ، جو ، أريدك أن تكون ذئبنا في هذا الفيلم. ويذهب جو ، لا أعرف ، قد أضطر إلى عدم القيام بذلك. لأنني أريد أن أكون قادرًا على رؤية التأثيرات التي تحدث وكل هذه الأشياء. وقلت ، جو ، سأحضر لك أي شخص تريد أن يشاهد الشاشة أثناء تمثيلك. أريدك أن تكون مستذئبي ، ستكون مثاليًا لذلك. فقال نعم. وهو محظوظ للغاية لوجوده هناك. 

لكني أود أن أقول أنه من خلال العمل مع هذا المستذئب ، كان علي أن أجد طريقة تناسب أسلوبي في صناعة الأفلام. ولذا أعتقد أننا فعلنا ذلك ، أعتقد أننا نكرم حقًا أفلام الرعب والمخلوقات المرعبة في حوالي عام 1980 ، حيث من الممتع رؤية المخلوق لأنه مخلوق ، كما لو كان الأمر جيدًا ، لقد حصلنا عليه. نحن جميعًا مشتركون في هذا معًا. وهذا ما فعلناه. أعني ، تلك الأنواع من المخلوقات إذا كنت من كبار السن الذين يحبون أفلام الرعب ، أفلام المخلوقات. إذا عدت وشاهدت تلك الأفلام اليوم ، فأنت في النكتة. لم يعد الأمر مخيفًا بالنسبة لك لأننا تقدمنا ​​كثيرًا من الناحية التكنولوجية مع ميزات المخلوقات ، أليس كذلك؟ كما لو أننا قادرون على جعل ذئاب ضارية تبدو حقيقية. هذا ليس هذا ، هذا ذئب ذو مظهر مخيف للغاية ولكننا جميعًا نتعامل مع حقيقة أن هذا مخلوق ، وهو أمر ممتع للغاية للجمهور.

فيلم فلوريدا بالذئب

جو كاسترو ، بالذئب ، وكريستوفر جاكسون يأكلون المصاصات في مجموعة The Beast Comes with Midnight

BS: أجل بالتأكيد. إذن ما هو فيلمك المفضل بالذئب؟ خارج يأتي الوحش في منتصف الليل بالتاكيد.

CJ: كما تعلم ، لقد أجرينا هذا النقاش حول أفضل فيلم بالذئب ، وكان لكل شخص ما يفعله ، كما قال الكثير من الناس الرصاصة الفضية. قال الكثير من الناس والعواء، أود أن أقول ، من بين كل بحثي ، لقد استمتعت حقًا بالذئب الأمريكية في لندن. والسبب الذي جعلني أحبه كثيرًا هو على وجه التحديد لمشهد التحول الذي يحدث في الشقة. أعني ، يا له من تحول مذهل ، وكان رائعًا. لقد كانت دموية وفظيعة وسابقة لعصرها في رأيي. لذا ، إذا كان عليّ ذلك ، فمن المحتمل أن يكون السلاح في الرأس أمريكي بالذئب في لندن.

BS: نعم ، هذه إجابة جيدة. ربما كنت أتفق معك. أنا أحب هذا التحول. 

CJ: شيء رائع آخر في فيلمي هو أن 95٪ من هذا الفيلم تم تصويره في تامبا ، فلوريدا. وكان ذلك عن قصد. وجدنا أكثر موقع لا يصدق في متحف شوومن في جيبسونتون. استخدمنا هذا الموقع من أعلى إلى أسفل. كان لا يصدق. وأعتقد أنه ، بصفتي شخصًا يروج لنفسه على أنه صانع أفلام في فلوريدا ، لكي نتمكن من عرض مدى روعة المكان ، يجب أن نكون قادرين على تصوير 95٪ منه هنا في تامبا ، في مقاطعة هيلزبره ، على وجه التحديد. لقد كان شعورًا جيدًا حقًا أن أولد ونشأ هنا. كان من الرائع أن تكون قادرًا على إبراز الكثير من المواقع التي يغفلها معظم الناس.

يأتي الوحش في منتصف الليل كريس جاكسون

متحف شوومن في جيبسونتون ، فلوريدا

BS: هل تعتقد أن فلوريدا مكان جيد للرعب؟

CJ: أعتقد أن فلوريدا مكان رائع لأي نوع حرفيًا. لقد قمت بتصوير كل مكان رئيسي في فلوريدا تقريبًا ، لقد قمت برحلة إلى إيفرجليدز للقيام بالتصوير ، وذهبت إلى أكبر المدن هنا في فلوريدا لأقوم بالتصوير. سافرت في السكك الحديدية لأقوم بإطلاق النار. ومن المدهش ما تجده في فلوريدا ولا يعرفه معظم الناس. وأنا أفتخر بنفسي لمعرفتي بتلك المواقع والقدرة على القيام بذلك. فيلمي الطويل القادم سيكون هنا في فلوريدا. هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه.

BS: مدهش. حسنًا ، أقدر أنك استغرقت وقتًا لإجراء هذه المقابلة معي اليوم. أعتقد أنه كان رائعًا. هل الفيلم له تاريخ طرحه؟

CJ: أعتقد أن صيف 2022 هو بالتأكيد موعد الانتهاء.

تحقق من مقطورة ل يأتي الوحش في منتصف الليل أدناه. 

أفلام

بروس كامبل يشارك صورة 'Evil Dead Rise'

تم النشر

on

بروس كامبل انتقل من آشي سلاشي إلى آشي كاشي لالمقبل الشر الميت فيلم. على الرغم من أنه قيل إنه لن يظهر في الفيلم ، إلا أنه يساهم في الكواليس كمنتج تنفيذي.

وفقًا لموجز IMDb ، فإن هذا الإدخال في السلسلة سيركز حول عائلة:

"قصة ملتوية عن شقيقتين منفصلتين تم لم شملهما بسبب صعود شياطين تمتلك الجسد ، ودفعهما إلى معركة بدائية من أجل البقاء حيث يواجهان أكثر نسخة كابوسية من العائلة يمكن تخيلها."

تحتوي الصورة التي شاركها كامبل عبر Twitter على بعض الأدلة المرئية حول هوية هذه العائلة والوجود المهدد الذي يعذبهم.

الشر الميت صعود كان من المفترض في الأصل أن ينتقل مباشرة إلى البث ، لكن جمهور الاختبار قدم ردود فعل رائعة لدرجة أن الاستوديو أعطى الضوء الأخضر لإصدار مسرحي في 21 أبريل 2023.

مع استمرار الامتيازات ، يوجد الآن خمسة في السلسلة. الشر الميت 2 يعتبر كلا من طبعة جديدة وتكملة ، بينما يعتبر الرابع (بعنوان الشر الميت) إعادة التشغيل. فقط الثالث يحدث بعيدًا عن المقصورة المخيفة في الغابة. ستقام Evil Dead Rise في لوس أنجلوس.

مدير ارتفاع, لي كرونين، يقول أنه كان هناك ما يقرب من 2,000 جالون من الدم المستخدمة في فيلمه القادم.

صورة من ميت من الفيلم صدر في أكتوبر. يمكنك مشاهدة هذا هنا.

مواصلة القراءة

ويستعرض الفيلم

ليلة موعد خاطئة في فيلم Shudder السريالي المزعج "A Wounded Fawn" 

تم النشر

on

تزلف مجروح

تزلف مجروح، أحدث فيلم من إخراج ترافيس ستيفنز (فتاة في الطابق الثالث و زوجة يعقوب) يضيف إلى عودة صناعة أفلام الحنين إلى السبعينيات ويخلق شيئًا يبرز بالتأكيد عن البقية. ينحدر إلى فوضى مرعبة يقودها ثنائي مثير للإعجاب. 

عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تريبيكا السينمائي للاشادة ولعبت أيضا في مهرجان رائع، وسيتم العرض الأول حصريًا في قشعريرة في ديسمبر 1. 

ملصق مزيف مجروح

ميريديث (سارة ليند: زوجة يعقوب,ولفكوب) هو أمين متحف يحاول إعادة الدخول إلى مسبح المواعدة بعد علاقة مسيئة. تصادف بروس (جوش روبن: يخيفني, كلية فكاهة) ، وهو رجل لطيف ولكنه غريب الأطوار يدعوها في موعد إلى كوخه المنعزل. لم تدرك أن هذا الرجل هو في الواقع قاتل متسلسل مختل عقليا مع عينيه عليها باعتبارها ضحيته التالية. 

يبدأ الفيلم بمزاد فني حول تمثال يوناني تم العثور عليه مؤخرًا يصور رجلاً يتعرض للهجوم من قبل الآلهة لارتكابه شره ، مما شكل مقدمة الفيلم. 

قطع بشكل فعال إلى جزئين، النصف الأول من هذا الفيلم يركز على ما تتوقعه من قاتل متسلسل يستدرج ضحية أنثى جديدة إلى مقصورته في الغابة ، والتي تحمل العديد من أوجه التشابه مع فيلم مثل Fresh. النصف الثاني يتحول إلى شيء آخر ، ويتحول بشكل مفاجئ إلى فيلم مختلف يصبح أكثر شرا. 

أصلي قشعريرة تزلف الجرح
بعض التصوير السينمائي المخيف لفيلم A Wounded Fawn - مصدر الصورة: Peter Mamontoff / Shudder

تزلف مجروح تم تصويره على فيلم مقاس 16 مم ، بأشكال الحبكة وأنماط اللقطات التي تشبه سينما السبعينيات وباستخدام الدم الأحمر الفاتح الشهير على طراز السبعينيات.

يُعد الأسلوب واللون من السمات البارزة ، خاصةً أنه يدمج عالم الفن مع الأساطير اليونانية، وإنشاء لقطات يمكن أن تكون لوحات فنية بحد ذاتها وتصميم إنتاج يتجاوز المظهر الباهت في كثير من الأحيان لأفلام الرعب الحديثة. 

تزلف مجروح 2022
بعض تصاميم المخلوقات من “A Wounded Fawn” - مصدر الصورة: Shudder

يضيف عمل المؤثرات الخاصة إلى المظهر الرائع للفيلم. العديد منهم عملي ومميزات بشكل كبير ؛ هناك كمية كبيرة من الدم يراق في هذه الكابينة. هناك أيضًا تصميمات مخلوقات خيالية مشابهة لـ دوني داركو. لم تكن المخلوقات مناسبة لي دائمًا ، لكن تصميماتها الجريئة وتفردها غير عاديين.

التمثيل في هذا الفيلم هو مكانة بارزة. يتمتع الممثلان الرئيسيان ، روبن وليند ، بديناميكية رائعة: لديهما القليل جدًا من الكيمياء مع بعضهما البعض ، ويلتقطان الشعور بأنهما عالقان في الموعد الأول مع شخص لا ينقر. يُنظر إلى القصة من كلا الجانبين بطرق مختلفة ولكن متعاطفة. 

جرح فاون جوش روبن
جوش روبن في دور بروس إرنست في فيلم A Wounded Fawn - مصدر الصورة: Peter Mamontoff / Shudder

معرفة روبين في السابق ، كان من الصعب بالنسبة لي أن أراه في دور رجل عنيف متضرر نفسيا. عادة ما يلعب شخصية أبله. لكن في هذا الفيلم ، أزعجني جانبه النفسي أحيانًا.

تزلف مجروح سارة ليند
سارة ليند في فيلم "A Wounded Fawn" - مصدر الصورة: Shudder

تأتي ليند على أنها امرأة متلهفة ، ونأمل أن تكون رومانسية ، وواثقة من نفسها ، وربما متأثرة بحبها للفن. على وجه الخصوص ، حبها للفنانة والمؤلفة المشهورة مارينا ابراموفيتش.

الفيلم أيضا من النجوم مالين بار (المن ، اختبار بيتا) في دور مؤثر ، رغم صغره. 

A الجرحى الظبي مالين بار
Malin Barr في دور Alecto في "A Wounded Fawn" - مصدر الصورة: Peter Mamontoff / Shudder

يتطرق الفيلم بالتأكيد إلى الجوانب التي قد يعتبرها البعض نسوية ، على الرغم من اعتبار أنه كتبه وأخرجه رجال ، إلا أنه يبدو بسيطًا بعض الشيء - لكن مهلا ، سآخذها.

نظرًا لأن ليند ممثلة في سن الأربعين تقريبًا (على الرغم من أنك لن تعرف أبدًا أنها تنظر إلى وجهها الخالي من العيوب) ، يستكشف الفيلم موضوعات مدى صعوبة مواعدة النساء الأكبر سنًا ، وعلى نطاق واسع مدى خطورة ذلك على النساء من جميع الأعمار في نفس الموقف. يمكن أن يُنظر إلى الفيلم من بعض النواحي على أنه فيلم انتقام أنثى ، لا سيما بالمعنى الميثولوجي اليوناني. 

الجو الذي يشبه الحلم في هذا الفيلم مدعوم بعمل الكاميرا الممتع حقًا والتحرير الذي يبدو أن لديه الكثير من النية وراءه ، وبعض تصميم الصوت المخيف. 

تزلف مجروح ليس مثاليًا ، لكنه كان أصليًا للغاية وجذابًا لوقت تشغيله. إنه يرفع الفرضية الأساسية لـ قاتل ذكر ذهاني باستخدام عناصر سريالية ونفسية. يمكنني بالتأكيد أن أرى النصف الأخير مثيرًا للانقسام ، لكن أولئك الذين هم في أفلام الرعب الفوضوية والثالثة قد يستمتعون بذلك تزلف مجروح، يتدفقون قشعريرة الآن.

افحص مقطورة أدناه.

3.5 عيون من أصل 5
مواصلة القراءة

أفلام

يأتي "The Dentist 1 & 2" إلى مجموعة Vestron Video Blu-Ray Collection

تم النشر

on

طبيب الاسنان

نجح Corbin Bernsen في إنتاج اثنين من أكثر إصدارات الفيديو المباشرة رهيبة من حيث الميزانية المنخفضة في وقتهم. طبيب الأسنان وذهب تكميله إلى الوداجي بتأثيراته الدموية الكبيرة وقصة مهلهلة لطبيب أسنان فقد عقله. كلا الإدخالات مسلية بشكل لا يصدق والمخرج Brian Yuzna كان له حقًا انفجار رائع مع كلا الإدخالين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن برنسن يعاني تمامًا من انفجار قادم طوال الوقت. طبيب الأسنان وتكملة لها تستحق ثمن القبول.

الآن، طبيب الأسنان و طبيب الأسنان 2 قادمون إلى مجموعة Blu-ray القاتلة من مجموعة Vestron. يعتبر كل من العمل الفني والميزات الخاصة لكلا القرصين متعة جادة لمحبي أفلام Yuzna.

ملخص ل طبيب الأسنان غني عن مثل هذا:

الدكتور آلان فاينستون طبيب أسنان ثري وناجح في بيفرلي هيلز. هناك مشكلة واحدة فقط ، إنه مجنون. يحب الدكتور فيستون الكمال ، وهو يتوقعه من الجميع. لسوء الحظ ، لا يوجد أحد مثالي. هذه الحقيقة غير المقبولة تزعج الطبيب الصالح وتقوده إلى ارتكاب عيبه الصغير: القتل.

طبيب الاسنان:

  • تعليق صوتي مع المخرج برايان يوزنا ومشرف المؤثرات الخاصة بالمكياج أنتوني سي فيرانتي
  • تحديدات معزولة للنتائج ومقابلات صوتية مع الملحن آلان هوارث ومدير التصوير ليفي إيزاكس
  • "الطبيب مجنون" - مقابلة مع الممثل كوربين بيرسن
  • "سوء التصرف الطبي" - مقابلة مع الكاتب دينيس باولي
  • "Mouths of Madness" - مقابلات مع مشرف تأثيرات المكياج الخاصة أنتوني سي فيرانتي وفنان تأثيرات الماكياج جي إم لوجان
  • المقطورة
  • لا يزال معرض

طبيب الاسنان 2:

  • تعليق صوتي مع المخرج برايان يوزنا ومشرف المؤثرات الخاصة بالمكياج أنتوني سي فيرانتي
  • تحديدات معزولة للنتائج ومقابلات صوتية مع الملحن آلان هوارث والمحرر كريستوفر روث
  • "جيمي الجديد" - مقابلة مع الممثلة جيليان ماكويرتر
  • "حكاية طبيبين أسنان" - مقابلة مع المنتج بيير ديفيد
  • أفواه الجنون: طبيب الأسنان 2 - مقابلات مع مشرف تأثيرات المكياج الخاصة أنتوني سي فيرانتي وفنان تأثيرات المكياج جي إم لوجان
  • المقطورة
  • لا يزال معرض

فيسترون طبيب الأسنان تصل المجموعة في 24 يناير.

طبيب الاسنان
مواصلة القراءة

Home Horror Entertainment News ‘The Beast Comes at Midnight’: Talking Small-Town Werewolves with the Director

‘The Beast Comes at Midnight’: Talking Small-Town Werewolves with the Director

by Brianna Spieldenner
1,686 views
The Beast Comes at Midnight

The Beast Comes at Midnight is an upcoming family-friendly werewolf film from Tampa, Fla. The film follows the antics of five teenagers in a small town, who come in contact with a hairy intruder, similar to IT or Stranger Things

iHorror got a chance to sit down with the director and co-writer of the film, Christopher Jackson, to talk werewolves and filming independent features. Jackson is also one of the directors for the iHorror-produced web series Terror Tales, which Jackson also talks the future of in the conversation. 

2022 Werewolf film

Director Christopher Jackson with the cast of his film, Kyle Oifer, Samantha O’Donnell, Michael McKeever, Madelyn Chimento and Dylan Intriago

Bri Spieldenner: What was your favorite part of making your new film, The Beast Comes at Midnight?

Christopher Jackson: Well, it was nice to finally get out of the short film genres with a feature film, we’ve (Cineview Studios) been building up our reputation as a film production company for the last six years. And then this was a real good opportunity for us to get into the feature film world. I think that probably my favorite part of it was getting the opportunity to finally stretch our legs on a feature film for the first time. 

But outside of that, working with the five lead actors was great. They’re all young kids, they were all super eager to be on set, they all got along really well. And we put a lot of time and effort into building the chemistry of the cast together so that they felt really good. They took direction very well. And so that was another thing is just seeing them on set and getting the places where they were having a good time, and working hard at the same time. That was pretty cool, too.

BS: Where did you find these actors?

CJ: The movie was already mostly cast, the only role that I specifically cast was the lead actress, Madelyn Chimento as Mary. So that was interesting, too, because, since I didn’t have a real hand in the casting process, because of the timeline that we were under, I wanted to make sure that the kids had a lot of a lot of time together before the film started. I didn’t want to throw strangers on the set together, because it’s very much an ensemble piece. And so I wanted to build that camaraderie à la Stranger Things, where the kids, they got together. 

So I would say, a week before we actually went camera up, we spent about a week in rehearsals together. And it was just me and the five kids for about a week. And we would play games. The other interesting thing is a lot of these kids, this was their first time on screen. And I had worked with Madelyn Chimento on a short film maybe four or five weeks before I got brought onto the project. And so she and I already had a really good working relationship. Rehearsals for that was a lot of fun, because it was a lot of theater games, preparing for the comedy that was ahead of us. We wanted to break the shells and kind of get to know each other. And so that’s what we did. 

BS: Awesome. Yeah, it’s really cool that you did have time to build those relationships with the actors. 

CJ: There was no scenario in which they would not be rehearsing. And at one point, we were only going to have one day of rehearsal. And to me it just wasn’t acceptable. So we built it into our format, into our pre-production to have a full week of rehearsal before getting in there. 

And they were long days, they worked really hard. Because they were going to be acting across from veterans like Eric Roberts, and Michael Paré and Joe Castro, these are film veterans. And on our timeline, because the timeline was insane for the production itself. We had no time to get on the set and be like, well, what are we going to do? We knew going in what the scenes were, how we were going to accomplish them creatively from an acting standpoint, because we’d already rehearsed it for a week. 

Chris Jackson Werewolf Movie

BS: How would you best describe The Beast Comes at Midnight

CJ: I would say it’s about a group of teenagers who discover that a werewolf is in their small Florida town. It’s a comedy with horror elements, because the film itself when I got the original script, and I dove into the rewrites of it, I wanted a horror film that families could watch together, I wanted kids and teenagers and adults to all be able to enjoy this film. And so I would say it’s a comedy with some horror elements in it.

BS: And was The Beast Comes at Midnight your first feature film as director?

CJ: No, I had one feature film about 12 years ago that will never see the light of day. And it was like a baptism by fire filmmaking. So, I was fresh off my first major role as an actor. And I said, I want to make movies instead of be in the movie. And so I was like, I’m just gonna jump right in and make a feature film. Huge mistake. I can’t encourage people enough not to do that, start with a short film, start with a 10 minute or a 30 minute and don’t jump right into the feature film. So after that, I wanted to keep honing my craft as a director. And over the last 12 years, I’ve made a bunch of short films. As a director and writer, I’ve directed a ton of commercials. It was just time I felt comfortable enough in my skill set to take this on as both the writer and the director.

BS: You wrote The Beast Comes at Midnight as well?

CJ: Ed McKeever, one of the executive producers, was the original creator of the story. He sent me a script. After talking with Ed and Todd Oifer, who’s the other executive producer, I convinced them to let me take the best parts of Ed’s original concept and create a story that I knew we could film in three weeks, because that’s all we had, three weeks, and it was insane, I could talk for hours about how insane the film process was, because I guarantee it was like Robert Rodriguez, you know, rebel without a crew-style, it was an insane rush. So I built the script in a way that I knew I wanted to direct because I’m not so much a horror director. Even though I’ve done a lot of horror films. I like to make people laugh and I like to make people think and so this was a good opportunity to do that, make people laugh. I crafted a comedic horror script alongside Jason Henne, he was my co-writer. I wrote the version of the script that is now shot.

It was really cool. Because it’s not often they just let up on the reins and kind of let me go, it’s so rare to do that. And to find that especially in the independent film world, I find it more difficult to kind of have an opportunity to just be the artist and get to go create, and that’s what Todd and Ed gave to me, so it was really exciting.

BS: Yeah, that is really cool. I’m glad that you were able to really make The Beast Comes at Midnight your own film. Do you think that you’ll do more horror then?

CJ: You know, I’m not opposed to it. I’m never going to be the guy that makes a slasher film like a Halloween or like a Freddy Krueger kind of thing. Unless there’s something that appeals to me about it. Like I said, I like to make people laugh. And I like to make people think, those are my two favorite kinds of genres to work in. And so I think you’ll see that after wrapping this with Joe Castro, who did all the special effects and played our werewolf, he started kicking around this really great comedic horror idea that I really loved. We’re kind of working on that. But it’s not set in stone. So I wouldn’t say that I’m never not going to do horror again. Dominic Smith and I are planning to bring back Terror Tales, which is a pure horror genre.

BS: Gotcha. And Terror Tales is a web series, right? 

CJ: Right. So Terror Tales was done with myself and Dominic Smith. And iHorror actually sponsored the first season. And so our hope is to, because we’ve had two episodes of the second season shot already, they’re done. But the pandemic hit. And so that put everything on hold. We’re just now getting back to the time where like, okay, let’s finish the second season and just see what happens. Because the first season really did well. So, it’d be interesting to see what the second season does now that we’ve changed the format a little bit.

BS: That’s awesome. That’s good to hear that you’re getting back into that. So what are the horror influences on The Beast Comes at Midnight

CJ: When it comes to the actual horror influences, I watched every werewolf movie I could get my hands on, I spent just days and days watching werewolf movies, just to kind of find a pattern that I liked. But I think that what influenced me the most for this film in particular was not horror movies. What influenced me the most with this film, were things like The Goonies or Stranger Things or even as far as Teen Wolf, that comedic aspect, Teen Wolf is not a scary movie, it has a couple of little scary moments throughout it. And I was like, this is kind of where I want to live. 

And so my focus was not on the werewolf as much as it was on building the world that these kids are living in together, this ensemble feeling that they had together. And I think that’s what makes it so funny is that the kids are interacting with each other the entire time. And the werewolf is always there. But he’s not our main focus, you know?

The Beast comes at Midnight 2022 horror film

BS: On that subject, how was your experience shooting a creature feature film? Was it something that you found difficult working with? The werewolf itself?

CJ: Yeah, I would say this was particularly challenging, only because the werewolf was already created and designed by the time I got on board. And as a matter of fact, I remember when I got on board, they had only designed the hands and the head of the werewolf. There was not going to be a body at all. And so I was like, no, no, we have to have a body. So we created the body. But it was interesting working with the werewolf, because when you don’t have a real creative input onto the creature, before you’re brought on board, you kind of have to go, okay, well, how can we use this creature to the best of my ability as a director. And so I think that’s what we did. 

We were lucky enough to actually have Joe Castro fly in from California to be on set to be our werewolf. Because he was not slated to be the werewolf. I begged him on the phone one day, I was like, Joe, I want you to be our werewolf in this movie. And Joe goes, I don’t know, I might have to just not do it. Because I want to be able to see the effects that are happening and all this stuff. And I said, Joe, I will get you anybody you want to watch the screen while you’re acting. I want you to be my werewolf, you’d be perfect for it. And he said yes. Which is super lucky for us to have him there. 

But I would say that working with this werewolf, I had to find a way that fit my style of filmmaking. And so I think that we did that, I think we pay a really good homage to horror creature horror films circa 1980, where it’s fun to see the creature because it’s a creature, like it’s okay, we get it. We’re all in on this together. And that’s what we did. I mean, those kinds of creatures if you’re an older person who loved horror films, creature films. If you go back and watch those films today, you’re in on the joke. It’s no longer scary to you because we’ve advanced so much technologically with creature features, right? Like we’re able to make real looking werewolves. This is not that, this is a very scary looking werewolf but we’re all in on the fact that this is a creature, which is a lot of fun for the audience.

Florida Werewolf movie

Joe Castro, the werewolf, and Christopher Jackson eating popsicles on set of The Beast Comes with Midnight

BS: Yeah, for sure. So what would you say is your favorite werewolf movie? Outside of The Beast Comes at Midnight of course.

CJ: You know, we had this debate on what the best werewolf movie is, and everybody had their own take, a lot of people said Silver Bullet. A lot of people said The Howling, I would have to say, out of all of my research, I really enjoyed An American Werewolf in London. And the reason I loved it so much is specifically for that transformation scene that happens in the apartment. I mean, what an incredible transformation, and it was awesome. It was gory and gross and ahead of its time, in my opinion. So if I had to, gun to the head, probably An American Werewolf in London.

BS: Yeah, that’s a good answer. I’d probably agree with you. I love that transformation. 

CJ: Another cool thing about my film is that 95% of this film was shot in Tampa, Florida. And that was on purpose. We found the most incredible location at the Showmen’s Museum in Gibsonton. We utilized that location top to bottom. It was incredible. And I think that, as someone who touts themselves as the Florida filmmaker, to be able to showcase how awesome of a place we have to be able to shoot 95% of it here in Tampa, in Hillsborough County, specifically. It was just a really good feeling being born and raised here. It was awesome to be able to highlight a lot of locations that most people overlook.

The Beast Comes at Midnight Chris Jackson

The Showmen’s Museum in Gibsonton, Florida

BS: Do you think that Florida is a good place for horror?

CJ: I think Florida is a great place for literally any genre. I have shot almost every single major place in Florida, I have trekked into the Everglades to do a shoot, I have gone to the biggest cities here in Florida to do a shoot. I traveled the railroads doing shoots. And it’s amazing what you find in Florida that most people don’t know about. And I pride myself on knowing those locations and to be able to do that. My next feature film will be here in Florida. This is where we want to be.

BS: Awesome. Well, I appreciate you taking the time to do this interview with me today. I think that it was awesome. Does the film have a release date?

CJ: I think the summer of 2022 is definitely when it’ll be done.

Check out the trailer for The Beast Comes at Midnight below.