تواصل معنا

المدونة

10 أفلام حيازة حديثة لا يجب أن تشاهدها بدون صلب

تم النشر

on

وطارد الأرواح الشريرة سنحتفل بعيدها الخمسين العام المقبل ، ومع تكملة في الطريق ، اعتقدنا أننا سندخل الروح ونقدم 50 أفلام حيازة حديثة جيدة حقًا.

التقليد هو أعلى شكل من أشكال الإطراء ، ومن المؤكد أن الأفلام أدناه تقف بمفردها ، ولكن يمكن تتبع مجموعة الجينات الخاصة بهم على طول الطريق إلى تحفة ويليام فريدكين عام 1973.

لا يزال الناس منزعجين من وطارد الأرواح الشريرة بعد نصف قرن. فقط تصفح YouTube لأول مرة شاهد مقاطع فيديو تفاعلية وسترى ما أعنيه.

كان صانعو الأفلام يحاولون التقاط نفس البرق في الزجاجة الأصلية منذ افتتاحها في ديسمبر 1973. تذكر ما وراء الباب (1974) أي شخص؟

صور GIF لما وراء الباب - احصل على أفضل صورة GIF على GIPHY

مع هذه القائمة الواسعة من المقلدة التي تمتد لخمسة عقود ، بالطبع ، لم نتمكن من سردها جميعًا. لذا بدلاً من ذلك قمنا بتجميع قائمة بالأفلام التي تستحق الامتلاك والتي تم إصدارها منذ عام 2020. بعضها جيد ، وبعضها جيد ، لكن جميعها مسلية وتضفي لمسة فريدة خاصة بها على هذا النوع.

لذا خذ كتابك المقدس ، وانزع صليبك من على الحائط ، واسكب لنفسك كأسًا مليئًا بالماء المقدس. ثم اجلس ، قل السلام عليك يا مريم وراقب ما يحدث عندما يأخذ الشيطان عقارًا رئيسيًا في روح شخص ما. (ملاحظة: يشير العام إلى وقت إصدار الفيلم وتعكس منصات البث المدرجة الولايات المتحدة).

Awoken (2020) هولو

لن يكون الميلاتونين كافياً لجعل هذا الطفل ينام. ولا هي قصة قبل النوم قرأ من قبل صموئيل إل جاكسون. تتدخل العلوم الطبية. ومع ذلك ، كما نعلم جميعًا ، فإن لواء معطف المختبر لا يضاهي القوى الشيطانية التي لا تهتم كثيرًا بصناديق المرضى. أيقظ هو تطور ممتع لهذا النوع على الرغم من أنك قد تخذل من خلال النهاية المفرغة.

قطعة: تحاول طالبة طب شابة علاج شقيقها من مرض النوم الميؤوس منه المسمى الأرق العائلي المميت ، حيث لا يمكنك النوم حتى تموت. في سعيها لمساعدته ، تم الكشف عن سبب أكثر شرا لحالته.

The Day of the Lord (الإسبانية) 2020 Netflix

إنه دائمًا كذلك صورة واحدة؟ صديق ابنة ممسوسة يحتاج إلى معروف. الحمد لله أن يوم الرب يضع هذا المجاز في الاستخدام الجيد. قد يتم إيقاف تشغيل بعضكم من خلال الترجمة ، لكن سيكون ذلك عارًا لأن هذا الفيلم مذهل بصريًا. نحصل على مغرية شيطانية وكاهن متقاعد يجد نفسه منجذبًا إليها بشكل غريب. من سيفوز؟

قطعة: كاهن متقاعد تطارده خطاياه يُسحب إلى الظلام عندما يتوسل إليه أحد الأصدقاء لمساعدة ابنته الممسوسة.

The Last Exorcist (Netflix) 2020

داني تريجو كنز وطني. ارتديه في زي الكاهن ويصبح لا يقدر بثمن. على الرغم من أن هذا الفيلم من المحتمل أن يكون على الجانب الأرخص ، إلا أننا يجب أن نمنحه الدعائم ليس فقط لتسخير قوة الشر ولكن أيضًا للقطع التمثيلية لفيلم الحركة المكسيكي الأمريكي المفضل لدى الجميع ، السيد تريجو.

قطعة: بعد وفاة كل كاهن تدرب على طرد الأرواح الشريرة في هجوم إرهابي ، يتعين على جوان كامبل محاربة شيطان من ماضيها يمتلك أختها هذه المرة.

 

آخر طقس (2021) هولو

في فيلم آخر ، تشعر المرأة وكأنها ممسوسة ببطء من قبل شيطان قمعي. تطلب المساعدة من الكنيسة ، فهل فات الأوان؟ يدخل هذا الفيلم إلى المنطقة النفسية قبل أن يطلق العنان لمعركته الخارقة للطبيعة. يمشي السلطعون ، وجوه هزيلة ، وبضعة أبواب تغلق ذاتيًا لاحقًا ، هذا واحد يؤتي ثماره في النهاية.

قطعة: تنتقل لوسي ، وهي دراسة من طالبة الطب في المنزل وضحية شلل النوم ، للعيش مع صديقها وتكتشف أن كل شيء ليس كما يبدو ، عندما تصلي لقوة شيطانية عازمة على تمزيقها من الداخل.

ممزقة بين العقل والمجهول ، لم تترك لوسي بديلًا سوى الاتصال بقسيس محلي ، الأب روبرتس للحصول على المساعدة. مع نفاد الوقت والقوة المظلمة التي تلتهمها من الداخل ، يضطر الأب روبرتس إلى الاختيار ، والقيام بالشيء الصحيح وإشراك الكنيسة ، أو مساعدة لوسي من خلال إجراء طرد الأرواح الشريرة الخاص به ضد إرادة الكنيسة.

اليوم السابع (2021) Netflix

يوم التدريب تجتمع نجنا من الشر ، في هذا الفيلم فوق المساواة. جاي بيرس هو دينزل واشنطن إلى والد فدير ديربيز جارسيا. مع الكثير من المزاج والكثير من الممتلكات ، يجب أن يكون هذا الشخص تحت جلدك.

قطعة: كانت هناك زيادة كبيرة في الممتلكات في جميع أنحاء البلاد. الأب بطرس ، يقوم طارد الأرواح الشريرة المعروف بخدمة الكنيسة من خلال الإشراف على الكهنة المتدربين بينما يتخذون الخطوة الأخيرة في تدريبهم أثناء العمل - تحديد الاستحواذ وتعلم طقوس طرد الأرواح الشريرة. الأب دانيال جارسيا هو أحدث متدرب للأب بيتر. بينما يغرق الكهنة في الجحيم على الأرض ، تتلاشى الخطوط الفاصلة بين الخير والشر ، وتظهر شياطينهم.

بينما ننام (2021) Prime

لا ترفض هذا الفيلم الصغير على أنه مجرد سرقة وطارد الأرواح الشريرة فقط حتى الآن ، على الرغم من أنه يتبع خطوط مماثلة. هذا الفيلم يحزم لكمة قوية. الزحف على الأسقف ، والتواءات غير طبيعية للجسم ، وبعض مشاهد الحركة المسلية ، قد لا يكون هذا المشهد مثاليًا ، لكنه يفهم المهمة.

قطعة: بينما ننام يتبع فتاة صغيرة تعاني من اضطراب في النوم وتطارد الأحلام. تستأجر العائلة اختصاصي أشعة لاكتشاف مصدر الأحلام السيئة ، لكن ما تجده أكثر رعبًا وتهديدًا من الأحلام نفسها.

أغنيس (2021) هولو

إليكم تطورًا مثيرًا للاهتمام: راهبة ممسوسة. أشعلت شائعات حيازة أحد الأديرة تحقيقاً من قبل كاهنين غير أكفاء. عندما يفشلون في طرد القوة الشريرة فإنه يطلق العنان للجحيم على الأرض المقدسة. مليئة بالخوف من القفز ، والتواءات في الرأس بسرعة مزدوجة ، ونزيف في العينين ، أغنيس هو ساحر بقدر ما هو مخيف.

قطعة: داخل دير غريب ، تنفجر الأخت أغنيس الصغيرة مع فورة من الغضب والتجديف ، مما دفع الكنيسة إلى إرسال القس المخضرم الأب دوناغو وكاهن أصغر صاعد ، بنيامين ، للتحقيق في الحادث باعتباره حيازة شيطانية محتملة.

شوتايم (2021) شوتايم

لم يحظى هذا الفيلم بالاحترام الذي يستحقه عند افتتاحه لأول مرة. لكنه فيلم رائع بمفهوم مثير للاهتمام. بفضل التكنولوجيا ، يتم دفع امرأة شابة في ذهن والدتها المريضة عقليًا والتي قد يتحكم فيها شيطان ماكر. من سيفوز؟ هذا هو الصراع الذي سيحملك خلال هذا الفيلم المرتفع الميزانية. من إخراج نيل بلومكامب ، الرجل الذي يقف في الخلف حي 9 و الجنة.

قطعة: امرأة شابة تطلق العنان لشياطين مرعبة عندما يتم الكشف عن قوى خارقة للطبيعة تعود إلى جذور الخلاف المستمر منذ عقود بين الأم وابنتها.

الطرق القديمة (2021) Netflix

هذا واحد محبوب للغاية بين عشاق النوع. لديها نساء قويات ، والكثير من الرعب الجسدي ، وبعض المؤثرات الخاصة المثيرة للاهتمام. مع طابعها الشعبي في أمريكا اللاتينية ورواية القصص القلبية ، فإن The Old Ways ليست رائدة ولكنها بالتأكيد ممتعة. كن حذرًا ، بعض الحيوانات لا تبلي بلاءً حسنًا في هذا الفيلم.

قطعة: تسافر كريستينا ، الصحفية من أصول مكسيكية ، إلى منزل أسلافها في فيراكروز للتحقيق في قصة تتعلق بالسحر والمعالجين. بمجرد وصولها ، يتم اختطافها من قبل مجموعة من السكان المحليين الذين يزعمون أن الشيطان يمتلكها وأنها بحاجة إلى طردها. بينما تحاول الهروب من هذا الموقف الكابوسي ، تبدأ المرأة في الاعتقاد بأن آسريها قد يكونون على حق بالفعل.

طرد الأرواح الشريرة من الله (VOD) 2022

طرد الارواح الشريرة من الله هو واحد من تلك الأفلام التي خرجت من العدم هذا العام ، وقد حصلت على البضاعة. سيكون من بيعها بأقل من قيمتها وصفها بفيلم حيازة مجنون الخفافيش الذي يرفع حرفياً بعض صوره من وطارد الأرواح الشريرة. المؤثرات الخاصة الرائعة ، والشيطان المخيف حقًا ، وبعض التصوير السينمائي الرائع هي أسباب إضافية للتحقق من ذلك. إنها حقيبة مختلطة من تكريم النوع وتتكون من ستة أجزاء الشر الميت، ستة أجزاء وطارد الأرواح الشريرة، وستة أجزاء الشعوذه. في أي مكان آخر سترون يسوع ممسوسًا؟

قطعة: يعتبر بيتر ويليامز ، وهو كاهن أمريكي يعمل في المكسيك ، قديسًا من قبل العديد من أبناء الرعية المحليين. ومع ذلك ، بسبب طرد الأرواح الشريرة الفاشلة ، يحمل سرًا غامضًا يأكله حياً حتى يحصل على فرصة لمواجهة شيطانه مرة أخيرة.

لذلك هناك لديك. عشرة أفلام حيازة حديثة يمكنك بثها أو استئجارها الآن. كما هو الحال دائمًا ، أخبرنا بما فاتنا أو إذا كنت لا توافق على خياراتنا. أيضًا ، شارك معنا أفلامك المفضلة وحيث يمكننا مشاهدتها.

المدونة

سيضم الموسم الثاني من 'الأربعاء' المزيد من عائلة آدامز وفقًا لـ Showrunner

تم النشر

on

الأربعاء تم إسقاطه خلال عطلة عيد الشكر وقام بعمل جميع أنواع سجلات Netflix. ينتهي العرض على cliffhanger يشير إلى أن العارضين يرغبون في الحصول على موسم ثان. يبدو أن العارض ، مايلز ميلار لديه خطط كبيرة لجلب بقية آدامز للعمل في الفصل الدراسي الثاني في أكاديمية نيفرمور.

قال ميلار لـ TvLine: "شعرنا وكأننا لمسنا السطح مع تلك الشخصيات والممثلين مدهشون جدًا في تلك الأدوار". "كاثرين ، على ما أعتقد ، هو Morticia مبدع. العلاقة بين الأربعاء و Morticia ضرورية أيضًا للعرض ، وفكرة أن الأربعاء تحاول تشكيل طريقها الخاص خارج العائلة مهمة ".

لم يكن هناك أي تجديد رسمي لمسلسل Netflix الناجح ، ولكن مع وجود أنواع الأرقام التي أثارتها خلال العطلة ، أنا متأكد من أنها مجرد مسألة وقت.

السؤال الكبير الحقيقي الآن هو ما إذا كان تيم بيرتون سيعود مرة أخرى ليعرض رؤيته للموسم الثاني أم لا. عبرت الأصابع أنه يفعل.

الأربعاء يتدفق حاليًا حصريًا على Netflix.

مواصلة القراءة

المدونة

تم ترشيح ميا جوث لدورها المذهل في فيلم "Pearl" لتي ويست

تم النشر

on

پيرل

يذهب فيلم Mia Goth in إلى أحد أقوى أفلام الرعب هذا العام وأفضل العروض بشكل عام پيرل. كان دورها المذهل كفتاة ذهانية ومكسورة مع النجوم في عينيها هائلاً. تأتي واحدة من أكثر اللحظات التي لا تصدق في فيلم Ti West في نهاية الفيلم عندما تقدم ما يقرب من 10 دقائق من المونولوج غير المصقول. رشحت جوائز الروح المستقلة الممثلة لدورها مع جائزة أفضل أداء رائد.

ملخص ل پيرل غني عن مثل هذا:

"محاصرة في مزرعة منعزلة ، يتعين على بيرل رعاية والدها المريض تحت مراقبة والدتها. تتصادم إغراءات بيرل مع القمع الذي تتوق إليه الحياة الساحرة التي شاهدتها في الأفلام".

ابق عينيك مقشرتين لترى من سيفوز عندما يتم الإعلان عن جوائز ترشيح الفيلم في 4 مارس 2023. سوف نتشوق لأداء جوث المذهل في پيرل.

مواصلة القراءة

المدونة

خاتمة موسم "تشاكي" تشارك صور عيد الميلاد الدامية

تم النشر

on

تشاكي

تشكي حولت خاتمة الموسم الكبير المسلسل إلى القليل من الرعب في عيد الميلاد. انطلقت الدمية القاتلة في حالة من الهياج بالمنشار ونزلت مباشرة إلى أسفل المدفأة. بالطبع ، معرض الصور أدناه مليء ببعض المواد المفسدة ، لذا إذا لم تكن قد شاهدته بعد ، فقد ترغب في تخطي التحقق من الصور حتى ذلك الحين. تماما مكالمتك.

ملخص ل تشاكي ذهب الموسم الأول على هذا النحو:

"تشاكي هو استمرار لامتياز الفيلم الشهير الذي يؤرخ المغامرات القاتلة للدمية القاتلة سيئة السمعة. في المسلسل التلفزيوني ، يلتقي تشاكي مع الأعداء اللدودين والحلفاء القدامى والفريسة الجديدة ، حيث يسعى لإثارة الخوف والفوضى أينما ذهب. بعد إحباط خطته الشيطانية لغزو مستشفيات الأطفال في أمريكا في الموسم الأول ، يسعى تشاكي الآن للانتقام ممن يحملهم المسؤولية: المراهقون الناجون جيك (زاكاري آرثر) وديفون (بيورجفين أرنارسون) وليكسي (أليفيا ألين ليند) ، إلى جانب زوجته السابقة. تيفاني ، الآن عدوه اللدود. في هذه الأثناء ، هل يستطيع "جيفون" أن يصنعه كزوجين في مواجهة الشدائد في مدرستهما الكاثوليكية الجديدة ، ناهيك عن هجوم إرهابي جديد تمامًا من الدمية الشيطانية؟"

هل شاهدت كل من تشاكي الموسم 2؟ نود أن نسمع رأيك في كل مفاجآتها.

تشاكي
مواصلة القراءة

Home Horror Entertainment News 10 Recent Possession Movies You Shouldn’t Watch Without a Crucifix

10 Recent Possession Movies You Shouldn’t Watch Without a Crucifix

Fight for your rites!

by Timothy Rawles
2,663 views

The Exorcist is going to be celebrating its 50th anniversary next year, and with a sequel on the way, we thought we’d get into the spirit and offer up 10 modern possession movies that are actually good.

Imitation being the highest form of flattery, the below movies certainly stand on their own, but their gene pool can be traced all the way back to William Friedkin’s 1973 masterpiece.

People are still disturbed by The Exorcist half a century later. Just browse YouTube for First Time Watch reaction videos and you’ll see what I mean.

Filmmakers have been trying to catch the same lightning in a bottle the original did ever since it opened in December 1973. Remember Beyond the Door (1974) anyone?

Beyond The Door GIFs - Get the best GIF on GIPHY

With such an extensive list of knockoffs spanning five decades, of course, we couldn’t list them all. So instead we’ve compiled a list of worthy possession movies that have been released since 2020. Some are good, some just okay, but all are entertaining and bring their own unique twist to the genre.

So grab your Bible, take your crucifix off the wall, and pour yourself a grail full of holy water. Then sit back, say a Hail Mary and watch what happens when the Devil takes up prime real estate in someone’s soul. (Note: the year indicates the time the film was released and streaming platforms listed reflect the U.S.).

Awoken (2020) Hulu

Melatonin isn’t going to be enough to get this kid to sleep. Nor is a bedtime story read by Samuel L. Jackson. Medical science intervenes. However, as we all know, a lab coat brigade is no match against demonic forces who couldn’t care less about HMOs. Awoken is a fun twist to the genre even though you might be let down by the deflated ending.

Plot: A young medical student attempts to cure her brother of a terminal sleep illness called Fatal Familial Insomnia, where you are unable to sleep until you die. On her quest to help him, a more sinister reason for his condition is revealed.

The Day of the Lord (Spanish) 2020 Netflix

It’s always that one friend with a possessed daughter who needs a favor. Thankfully The Day of the Lord puts that trope to good use.  Some of you might be turned off by subtitles, but that would be a shame because this movie is visually stunning. We get a demon temptress and a retired priest who finds himself oddly attracted to her.  Who will win?

Plot: A retired priest hunted by his sins is pulled back into darkness when a friend begs him to help his possessed daughter.

The Last Exorcist (Netflix) 2020

Danny Trejo is a national treasure. Put him in a priest’s outfit and he becomes priceless. Although this movie is probably more on the cheaper side, we have to give it props for not only harnessing the power of evil but also the acting chops of everyone’s favorite action movie Mexican-American, Mr. Trejo.

Plot: After every priest trained in exorcisms die in a terrorist attack, Joan Campbell must battle a demon from her past that, this time, possesses her sister.

 

The Last Rite (2021) Hulu

In yet another film, a woman feels like she’s being slowly possessed by an oppressive demon. She asks for help from the church, but is it too late? This film gets into psychological territory before it unleashes its supernatural battle royale. Crab walks, gaunt faces, and a few self-closing doors later, this one pays off in the end.

Plot: Lucy, a study from home medical student and sleep paralysis victim, moves in with her boyfriend and finds out all is not as it seems, when she falls pray to a demonic force hell-bent on ripping her apart from within.

Torn between sanity and the unknown, Lucy is left with no alternative but to contact a local priest, Father Roberts for help. With time running out and the dark force consuming her from inside, Father Roberts is forced to make a choice, do the right thing and get the church involved, or help Lucy by conducting his own exorcism against the will of the church.

The Seventh Day (2021) Netflix

Training Day meets Deliver Us From Evil, in this above par possession film. Guy Pierce is the Denzel Washington to Vadhir Derbez’s Father Garcia. With plenty of mood and a ton of possessions, this one ought to get under your skin.

Plot: There has been a drastic increase in possessions across the country. Father Peter, a renowned exorcist is serving the church by overseeing trainee priests while they take the last step in their on-the-job training – identifying possession and learning the rites of exorcism. Father Daniel Garcia is Father Peter’s latest trainee. As the priests plunge deeper into hell on earth, the lines between good and evil blur, and their own demons emerge.

While We Sleep (2021) Prime

Don’t dismiss this little film as just a rip-off of The Exorcist just yet, although it follows similar lines. This film packs a mighty punch. Crawling on ceilings, unnatural body contortions, and some entertaining action scenes, this one may not be perfect, but it understands the assignment.

Plot: While We Sleep follows a young girl who suffers from a sleep disorder and haunting dreams. The family hires a radiologist to discover the source of the bad dreams but what she finds is more terrifying and menacing than the dreams themselves.

Agnes (2021) Hulu

Here’s an interesting twist: a possessed nun. Rumors of possession at a convent spark an investigation by two inept priests. When they fail to expel the evil force it unleashes hell on holy ground. Full of jump scares, double-speed head twists, and bleeding eyes, Agnes is as mesmerizing as it is scary.

Plot: Inside a quaint convent, young Sister Agnes explodes with an outburst of rage and blasphemy, causing the church to send veteran priest Father Donaghue and a younger priest-on-the-rise, Benjamin, to investigate the incident as a potential demonic possession.

Demonic (2021) Showtime

This movie didn’t quite get the respect it deserved when it first opened. But, It’s a great film with an interesting concept. Thanks to technology, a young woman is literally thrust into the mindscape of her mentally ill mother who might be controlled by an insidious demon. Who will win? That’s the conflict that will carry you through this high-budget possession film. It’s directed by Neill Blomkamp, the man behind District 9 and Elysium.

Plot: A young woman unleashes terrifying demons when supernatural forces at the root of a decades-old rift between mother and daughter are revealed.

The Old Ways (2021) Netflix

This one is pretty well-liked among genre fans. It’s got strong women, plenty of body horror, and some intriguing special effects. With its Latin American folk vibe and hearty storytelling, The Old Ways isn’t groundbreaking but it sure does entertain. Be warned though, some animals don’t fare well in this film.

Plot: Cristina, a journalist of Mexican origins, travels to the home of her ancestors in Veracruz to investigate a story involving witchcraft and healers. Once there, she is kidnapped by a group of locals who claim that she’s possessed by the devil and that she needs to be exorcised. As she tries to escape this nightmarish situation, the woman starts to believe that her captors may actually be right.

The Exorcism of God (VOD) 2022

Exorcism of God is one of those films that came out of nowhere this year, and it’s got the goods. It would be underselling it to call it a bat-shit crazy possession film that literally lifts some of its imagery from The Exorcist. Great special effects, a really scary demon, and some fancy cinematography are all the more reason to check this out. It’s a mixed bag of genre homage that consists of six parts Evil Dead, six parts The Exorcist, and six parts The Conjuring. Where else are you going to see a possessed Jesus?

Plot: Peter Williams, an American priest working in Mexico, is considered a saint by many local parishioners. However, due to a botched exorcism, he carries a dark secret that’s eating him alive until he gets an opportunity to face his own demon one final time.

So there you have it. Ten modern possession films you can stream or rent right now. As always, let us know the ones we missed or if you disagree with our choices. Also, share with us your favorite possession films and where we can watch them.