تواصل معنا

ألعاب

فانكو تشتري موندو: كلا الطرفين يدلي ببياناته

تم النشر

on

باعت Alamo Drafthouse Cinema ومقرها تكساس أعمالها التجارية الخاصة بجمع ثقافة البوب ​​، عالم، إلى Funko. تشتهر موندو بسجلات الفينيل والألعاب وأبرزها ملصقات الأفلام. أسس Rob Jones و Tim League الشركة في عام 2001.

للأسف ، تقدم Alamo بطلب لإفلاس الفصل 11 في عام 2021 لكنه عاد للظهور مرة أخرى منذ ذلك الحين على أمل استعادة بعض نجاحه حيث أصبحت قيود COVID أسهل في الإدارة. خرج Alamo من إفلاسها عندما اشترت Altamont Capital Partners سلسلة المسرح المتعثرة هذا العام.

قال الرئيس التنفيذي شيلي تايلور من ألامو درافتهاوس في بيان: "نحن ممتنون جدًا لشركائنا الرائعين في Altamont and Fortress ، الذين يتماشون تمامًا مع رؤيتنا لنمو Alamo Drafthouse".

ربما من أجل تعويض المزيد من خسائرها ، باعت ألامو موندو كجزء من إعادة هيكلتها أيضًا.

"على مدار الأشهر القليلة الماضية ، بحثنا بشكل شامل للعثور على الشريك المثالي الذي رأى ما هو فريد ومميز عن Mondo وكان في وضع يسمح له بالاستثمار بشكل هادف في Mondo ، ورعاية الفريق ، وتعزيز مدى وصوله ورؤيته ،" محمد الدوري في بيان ، مضيفًا: "Funko هو بالضبط ذلك وحيد القرن. الفريق الذي جعل من Mondo مذهلاً هو البقاء معًا ، والانتقال إلى Funko ، وسيواصلون عملهم نفسه بنفس الرؤية الإبداعية ".

بالإضافة إلى ذلك ، قاموا أيضًا ببيع ملصق Drafthouse Films الخاص بهم إلى الموزع الرقمي Giant Pictures.

أصبح موندو هو المفضل لدى المعجبين بالتعبيرات الفنية القابلة للتحصيل في صناعة السينما. غالبًا ما يبحث الجامعون عن هذه العناصر ، غالبًا لتوقيعها أو تأطيرها. هذه سلع ساخنة في مؤتمرات ثقافة البوب ​​كنسخ منمنمة لفن الملصق الأصلي للفيلم.

عالم

تناول كل من موندو وألامو عملية البيع في بيانات عبر البريد الإلكتروني:

بيان موندو

ربما سمعت الآن أن موندو لديها شركة أم جديدة: Funko. دعنا نتحدث عن ذلك.

لمدة 20 عامًا ، سكبنا قلوبنا وأرواحنا في هذا الشيء الصغير الغريب الذي بدأه Rob Jones و Tim League في خزانة في زاوية بهو Alamo Drafthouse ... ثم خارج خزانة تحت مقاعد قاعة Drafthouse (بجدية) . في النهاية ، افتتحنا مساحة المعرض الخاصة بنا ، وحتى بدأنا مؤتمرنا الخاص.

لطالما أحببنا اتباع شغفنا والقيام بالأشياء بطريقتنا الخاصة ، وسنكون ممتنين إلى الأبد لـ Alamo Drafthouse لدعم هذه المشاعر ومساعدتنا على التطور إلى ما نحن عليه اليوم. لكننا كنا بحاجة إلى قارب أكبر ... وهنا يأتي دور Funko. فهم يفهمون ما هو Mondo اليوم وهم حريصون على مساعدتنا في أن نصبح الشركة التي نريد أن نكون.

من الخارج ، قد يبدو موندو وكأنه يتغير ... ولكن من الداخل يظل الكثير كما هو. نظل نفس الفريق ، وأهدافنا لم تتغير. ما زلنا نفس المجموعة من الغرباء الذين يتشاركون هوسًا لا ينضب بالثقافة الشعبية (وربما الأقل شعبية) ، والرغبة في صنع أشياء رائعة مع أفضل الفنانين في العالم.

ما زلنا نفس الشركة التي بدأت في ردهة المسرح ... الآن فقط مع المزيد من الموارد لدعم رؤيتنا. لا يسعنا الانتظار لنعرض لك ما هو التالي.

- (لا يزال) أصدقاؤك في موندو.

بيان مسودة ألامو

عندما كانت موندو تتشكل لأول مرة ، عندما كانت تبلغ مساحتها 25 قدمًا مربعًا للبيع بالتجزئة في كشك التذاكر المهجور لسينما ألامو درافتهاوس الأصلي ، كان لدينا مبدأ إرشادي واحد: البحث عن فنانين رائعين ، ودع خيالهم يتحول إلى البرية وغير المقيدة ، و نحتفل معًا بالأفلام التي أحببناها.

بدافع الشغف ، قام فريق التصميم الأساسي في موندو بتحويل كشك التذاكر الصغير هذا إلى شيء لم يتخيله أي منا. بعد مرور تسعة عشر عامًا على الرحلة ، ألقي نظرة على مجموعة الأعمال المذهلة التي أنشأها موندو في الملصقات والموسيقى التصويرية والمقتنيات وأنا حقًا في حالة من الرهبة. لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بالفريق المذهل الذي وضع مرارًا وتكرارًا معايير عالية بشكل مذهل للخيال والجودة والجمال.

ومع ذلك ، كان العامان الماضيان قاسيين ومروعين في ألامو وموندو. لقد أعلننا إفلاسنا ولحسن الحظ خرجنا من COVID في شكل قتال ، وعلى استعداد لمواصلة مهمتنا في أن نكون أفضل سينما على الإطلاق أو ستكون موجودة على الإطلاق. بينما كنا مغلقين ، كان موندو نعمة إنقاذنا ، وهو الجانب الوحيد من عملنا الذي أبقى الأضواء مضاءة.

الآن ، مع الأيام المظلمة التي خلفتنا وكل عطلة نهاية أسبوع تحقق نجاحات شباك التذاكر ، تغتنم Alamo الفرص لتوسيع بصمتنا السينمائية من خلال سبعة مواقع جديدة في جميع أنحاء البلاد تم الإعلان عنها مؤخرًا والمزيد في المستقبل. نظرًا لأن موارد الشركة تركز على هذا النمو ، فقد أدركنا أنه ربما يكون هناك فصل جديد جريء ومثير على وشك أن يبدأ لـ Mondo.

على مدار الأشهر القليلة الماضية ، بحثنا بشكل شامل للعثور على الشريك المثالي الذي رأى ما هو فريد ومميز عن Mondo وكان في وضع يسمح له بالاستثمار بشكل هادف في Mondo ، ورعاية الفريق ، وتعزيز مدى وصوله ورؤيته. Funko هو بالضبط ذلك وحيد القرن.

الفريق الذي جعل من Mondo مذهلاً هو البقاء معًا ، والانتقال إلى Funko ، وسيواصلون عملهم نفسه بنفس الرؤية الإبداعية. أنا متحمس للغاية بشأن الخطط المستقبلية التي أعرفها ، وأنا متأكد من أنني سأعجب قريبًا من العمل الذي لم يكن حتى بعد شرارة مصباح.

إنني على ثقة تامة من أنه بمرور الوقت سيرى الناس هذا الانتقال إلى Funko باعتباره شيئًا رائعًا. أتمنى للجميع في فريق موندو الأفضل على الإطلاق وأتطلع إلى كل شيء في المستقبل ، باستثناء الاستثناء الملحوظ لخسارة خصم الموظف.

أقدم خالص شكري للفريق بأكمله لما يقرب من عقدين من التفاني والحرفية الدؤوبة. لقد جعلت حياتي البالغة أكثر جمالًا بالتأكيد.

تيم الدوري

ألامو درافتهاوس المؤسس والرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لموندو

[صورة العنوان مقدمة من موندو / ألامو]

ألعاب

لعبة لوحة "Texas Chainsaw Massacre" ستصدر قريبًا من Trick or Treat Studios

تم النشر

on

مجلس

تقدم Trick or Treat Studios الآن عودة رائعة إلى ليالي ألعاب اللوحة العائلية. مذبحة تكساس بالمنشار تتجه رسميًا إلى تجربة لعبة لوحية جديدة تمامًا. تم تصميم اللعبة بواسطة سكوت روجرز ، وتضمنت رسومًا إيضاحية لتيري ولفنجر. تعكس التجربة تجربة المجموعة التي واجهت العائلة في أول فيلم Texas Chainsaw Massacre.

تضع اللعبة الناجين الذين نفد وقودهم مؤخرًا هاربين من ليذرفيس والعائلة.

يرأس مذبحة تكساس بالمنشار وصف لعبة اللوحة يذهب على النحو التالي:

نفد وقود شاحنة اللاعبين ، مما جعلهم عالقين تحت رحمة عائلة سلوتر! اعملوا معًا وادفعوا حظك للهروب. في هذه اللعبة التعاونية ، يفوز جميع اللاعبين أو يخسرون كمجموعة. اسحب الرموز من حقيبة مروعة لاتخاذ الإجراءات - ولكن كن حذرًا ، فقد يؤدي سحب الكثير من الرموز إلى إثارة عداء عائلة Slaughter!

من أجل وضع طلبك وجهاً لوجه إلى خدعة أو علاج استوديوهات. من المقرر أن يتم شحن اللعبة ابتداءً من 31 مارس.

مجلس
مجلس
مواصلة القراءة

ألعاب

'The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me' خارج الآن

تم النشر

on

إبليس

أحدث العروض من مختارات الصور المظلمةيصل مع HH Holmes and Saw مستوحى ، الشيطان بداخلي. تضمنت مداخل المختارات السابقة ، الأمل الصغير ، رجل ميدان وبيت الرماد. وقد حدث كل منها في نوع فرعي محدد جدًا من الرعب. يبدو أن الشيطان بداخلي هو الأكثر وحشية المجموعة.

ملخص ل الشيطان بداخلي غني عن مثل هذا:

"عندما تتلقى مجموعة من صانعي الأفلام الوثائقية مكالمة غامضة تدعوهم إلى نسخة طبق الأصل من "فندق القتل" لـ HH Holmes ، فإنهم يقفزون على هذه الفرصة. تشير أرقام المشاهدة الخاصة بهم إلى الحضيض إلى أنها فرصة جيدة للغاية بحيث لا يمكن تفويتها ويمكن أن تكون الشيء الذي يبحثون عنه لكسب بعض المصلحة العامة التي هم في أمس الحاجة إليها. الفندق هو المكان المثالي للحلقة الجديدة ، لكن الأمور ليست كما تبدو تمامًا. بمجرد الوصول إلى هناك ، يكتشف الطاقم أنهم يخضعون للمراقبة وحتى التلاعب بهم عندما يواجهون اكتشافات مروعة وفخاخ قاتلة نصبها لهم مضيفهم. فجأة أصبح هناك الكثير على المحك من مجرد تقييماتهم!"

مختارات الصور المظلمة: الشيطان بداخلي متوفر الآن عبر PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي عبر Steam.

مواصلة القراءة

ألعاب

داني تريجو يريد أن يلعب دور 'Evil West' في إعلان جديد

تم النشر

on

تريخو

منجل يظهر أحدث إعلان للممثل داني تريجو أنه يريد فقط لعب بعض الألعاب. يبدأ الإعلان الجديد بقليل من الدعاية يخبرون Trejo بما يريدون منه أن يستكشفه. ومع ذلك ، يبدأ Trejo في الشعور بالضيق أكثر فأكثر مع مرور الوقت. في النهاية ، ينفجر الغضب ويطالب بالألعاب.

تريجو متحمس بشأن لعبة Flying Wild Hog الغرب الشر. تمزج اللعبة الجديدة بين شخص غربي مع الكثير من تقاليد مصاصي الدماء.

الملخص الرسمي ل الغرب الشر غني عن مثل هذا:

"اقفز مباشرة إلى مذبحة سريعة الخطى ومتفوقة في الغرب المتوحش المليء بمصاصي الدماء. تخلص من الأعمال الوحشية المتعطشة للدماء بأسلوب من خلال ترسانة أسلحة قوية ولكمة مفعمة بالبرق ، تجمع بين المشاجرة الوحشية والمجموعات المتباينة للسيطرة على معارك ومواجهات الرؤساء الحشوية."

الغرب الشر في 22 نوفمبر على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X | S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي.

مواصلة القراءة

Home Art Funko Buys Mondo: Both Parties Make Their Statements

Funko Buys Mondo: Both Parties Make Their Statements

by Timothy Rawles
235 views

Texas-based Alamo Drafthouse Cinema has sold its pop-culture collection business, Mondo, to Funko. Mondo is known for its vinyl records, games, and most notably movie posters. Rob Jones and Tim League founded the company in 2001.

Sadly Alamo filed for Chapter 11 bankruptcy in 2021 but has re-emerged since then to hopefully regain some of its success as COVID restrictions become easier to manage. Alamo emerged from its bankruptcy as Altamont Capital Partners bought the struggling theater chain this year.

“We’re so grateful to our incredible partners at Altamont and Fortress, who are completely aligned with our vision for Alamo Drafthouse’s growth,” CEO Shelli Taylor of Alamo Drafthouse said in a statement.

Perhaps in order to recoup more of its losses, Alamo sold Mondo as a part of its restructuring as well.

“Over the past few months, we searched exhaustively to find a perfect partner who saw what was unique and special about Mondo and was in a position to meaningfully invest in Mondo, nurture the team, and further its reach and vision,” said League in a statement, adding: “Funko is exactly that unicorn. The team that made Mondo amazing is staying together, making the transition to Funko, and will continue their same work with the same creative vision.”

In addition, they also sold their Drafthouse Films label to digital distributor Giant Pictures.

Mondo has become the fan favorite of collectible artistic expressions in the film industry. Collectors often seek these items out, often to get them signed or framed. These are hot commodities at pop culture conventions as stylized versions of the original movie’s poster art.

Mondo

Both Mondo and Alamo addressed the sale in emailed statements:

MONDO STATEMENT

By now you may have heard that Mondo has a new parent company: Funko. Let’s talk about it.

For 20 years, we have poured our heart and souls into this weird little thing that Rob Jones and Tim League started in a closet in the corner of an Alamo Drafthouse lobby… then out of a closet underneath the seats of a Drafthouse auditorium (seriously). Eventually, we opened our own gallery space, and even started our own convention.

We have always loved following our passions and doing things our own way, and we’ll be forever thankful to the Alamo Drafthouse for supporting those passions and helping us grow into what we are today. But we needed a bigger boat… and that’s where Funko comes in. They understand what Mondo is today and are eager to help us become the company we want to be.

From the outside, Mondo might seem like it is changing… but on the inside much is staying the same. We remain the same team, and our goals remain unchanged. We are still the same bunch of weirdos who share an undying obsession with popular (and maybe less popular) culture, and a craving to make cool stuff with the best artists in the world.

We are still the same company that started in the theater lobby… only now with even more resources to support our vision. We can’t wait to show you what’s next.

– (Still) Your friends at Mondo.

ALAMO DRAFTHOUSE STATEMENT

When Mondo was first forming, back when it was a 25-square-foot retail space in the abandoned ticket booth of the original Alamo Drafthouse Cinema, we had one guiding principle: seek out amazing artists, let their imaginations run wild and unfettered, and together celebrate the movies we loved.

Driven by passion, Mondo’s core team of creatives transformed that small ticket booth into something none of us could have ever imagined. Nineteen years into the journey, I look back at the amazing body of work that Mondo has created in posters, soundtracks, and collectibles and am truly in awe. I couldn’t be more proud of the amazing team that has over and over again set a staggeringly high bar for imagination, quality, and beauty.

That said, the past two years have been brutal and harrowing at Alamo and Mondo. We filed bankruptcy and thankfully emerged from COVID in fighting shape, ready to continue our mission of being the best damn cinema that has ever or will ever exist. While we were closed, however, Mondo was our saving grace, the only facet of our business that kept the lights on.

Now, with the dark days behind us and each weekend bringing box office successes, Alamo is seizing opportunities to grow our cinema footprint with seven new locations across the country that have been announced recently and more to come. As the company resources are focused on this growth, we realized that perhaps a bold and exciting new chapter is about to begin for Mondo.

Over the past few months, we searched exhaustively to find a perfect partner who saw what was unique and special about Mondo and was in a position to meaningfully invest in Mondo, nurture the team, and further its reach and vision. Funko is exactly that unicorn.

The team that made Mondo amazing is staying together, making the transition to Funko, and will continue their same work with the same creative vision. I am super excited about the future plans I know about, and I’m sure I will soon marvel at the work that is not yet even a lightbulb spark.

I am very confident that in time folks will see this transition to Funko as nothing short of marvelous. I wish everyone on the Mondo team the absolute best and look forward to everything ahead, save the notable exception of the loss of my employee discount.

I offer my sincere thanks to the whole team for almost two decades of tireless dedication and craft. You have most certainly made my adult life a hell of a lot more beautiful.

Tim League

Alamo Drafthouse Founder & Executive Chairman and Mondo Co-Founder

[Header photo courtesy of Mondo/Alamo]