الصفحة الرئيسية أخبار الرعب والترفيه مقطورة `` ديب بلو سي 3 '' تجمع المياه من أجل إصدارها الرقمي

مقطورة `` ديب بلو سي 3 '' تجمع المياه من أجل إصدارها الرقمي

by تيموثي راولز
1,298 عدد المشاهدات
البحر الأزرق العميق 3

أفضل البحر الأزرق العميق لم يصل الامتياز إلى أي مد وجذر حتى الآن وهناك تكملة أخرى لفيلم 1999 تشق طريقها إلى الفيديو الرقمي والمنزلي.

كان فقط قبل عامين أن المياه أصبحت حمراء مرة أخرى ديب بلو سي 2 ، نجاح معتدل للفيديو حسب الطلب

في الفصل الثالث البحر الأزرق العميق 3، التي من المقرر طرحها في 28 يوليو 2020 ، و Blu-ray / DVD أغسطس ، 25 ، نتبع عالمة الأحياء البحرية إيما كولينز (تانيا ريموند) التي تجمع طاقمًا وتأخذهم في مهمة لاستكشاف بلدة جزيرة غارقة في وسط المحيط حيث يخططون لتوثيق أول منطقة تزاوج بيضاء كبيرة.

"لسوء الحظ (تنبيه المفسد) ، فإن أسماك قرش الثور المحسّنة التي هربت في ديب بلو سي 2 موجودة أيضًا مع هدفها التطوري الخاص: التكاثر المتبادل مع البيض العظيم الأكبر والأسرع.

يعتقد راعي البعثة ، ريتشارد لويل ، أن أسماك القرش الثور تحتوي على مفتاح تحسين الذكاء ، والذي ينوي سرًا بيعه لتحقيق أرباح كبيرة. الآن ، إيما وطاقمها محاصرون في منازل متهالكة على بعد أقدام فقط فوق المحيط ، عالقة بين الحيوانات المفترسة فوق وتحت الماء ".

قال المنتج التنفيذي ، توم كينيستون في بيان: "لقد شعرنا بسعادة غامرة لنجاح التكملة ، ومع البحر الأزرق العميق 3 نحن قادرون على البناء على نجاح الامتياز بقصة جديدة تمامًا ستمنح الجماهير كل الإثارة والإثارة التي يتوقعونها من البحر الأزرق العميق فيلم."

هناك بعض الضاربين في القوة وراء هذه الدفعة الثالثة:

من إخراج جون بوج (أفضل الهدوء) وكتبه ديرك بلاكمان (غريب عن الديار). توم كينيستون (البحر الأزرق العميق 2) يعمل كمنتج تنفيذي ويتم إنتاجه بواسطة Hunt Lowry (دوني داركو) وباتي ريد (بيور كنتري بيور هارت) لـ Roserock Films مع المصور السينمائي مايكل سوان.

هل سيكون هذا زعنفةهل كنا ننتظر؟

نلقي نظرة:

ديب بلو سي 3: 

الإصدار الرقمي: 28 يوليو 2020

إصدار Blu-ray / DVD: 25 أغسطس 2020

يتم تقديم BD و DVD بتنسيق شاشة عريضة 16 × 9

وقت التشغيل: الميزة: تقريبًا. 99 دقيقة

المحتوى المحسن: تقريبًا. 10 دقائق

Translate »

Home Horror Entertainment News ‘Deep Blue Sea 3’ Trailer Chums The Water For Its Digital Release

‘Deep Blue Sea 3’ Trailer Chums The Water For Its Digital Release

by Timothy Rawles
1,325 views
Deep Blue Sea 3

The Deep Blue Sea franchise hasn’t hit a rip tide yet and another sequel to the 1999 thriller is making its way to digital and home video.

It was only two years ago that the waters ran red again with Deep Blue Sea 2, a moderate success for VOD

In the third chapter, Deep Blue Sea 3, which is set to drop on digital July 28, 2020, and the Blu-ray/DVD August, 25, we follow Marine biologist Emma Collins (Tania Raymonde ) who assembles a crew and takes them on a mission to explore a sunken island town in the middle of the ocean where they plan to document the first Great White mating area.

Unfortunately (spoiler alert), the enhanced Bull Sharks that escaped in Deep Blue Sea 2 are also there with their own evolutionary goal: cross-breeding with the bigger faster Great Whites.

The mission’s patron, Richard Lowell, believes that the Bull Sharks contain the key to intelligence enhancement, which he secretly intends to sell for big profits. Now, Emma and her crew are trapped on crumbling stilt houses mere feet over the ocean, caught between predators above and below the water.”

“We were thrilled with the success of the sequel” said Executive Producer, Tom Keniston in a statement, “and with Deep Blue Sea 3 we are able to build on the success of the franchise with a brand new story that will give audiences all the thrills and excitement they expect from a Deep Blue Sea movie.”

There are some power hitters behind this third installment:

It is directed by John Pogue (The Quiet Ones) and written by Dirk Blackman (Outlander). Tom Keniston (Deep Blue Sea 2) serves as executive producer and is produced by Hunt Lowry (Donnie Darko) and Patty Reed (Pure Country Pure Heart) for Roserock Films with cinematographer, Michael Swan.

Will this be the fin-ale we’ve been waiting for?

Take a look:

Deep Blue Sea 3: 

Digital Release: July 28, 2020

Blu-ray/DVD Release: August 25, 2020

BD and DVD Presented in 16×9 widescreen format

Run Time:  Feature: Approx. 99 minutes

Enhanced Content: Approx. 10 minutes

Translate »