تواصل معنا

المدونة

الممثل بريندان ماير يتحدث عن "لعبة الصداقة"

تم النشر

on

أتيحت لنا الفرصة للقاء الممثل بريندان ماير ومناقشة أحدث أفلامه ، لعبة الصداقة، ومسيرته التمثيلية. يمكن التعرف على بريندان ماير من خلال دوره القيادي في السيد يونغ أو عمله على Netflix أوا. لقد استمتعت بالحديث مع بريندان ، وأتطلع إلى ما يخبئه لنا هذا الممثل الموهوب في المستقبل. 

ملخص: تتبع لعبة الصداقة مجموعة من المراهقين عندما يواجهون شيئًا غريبًا يختبر ولائهم لبعضهم البعض وله عواقب مدمرة بشكل متزايد كلما تعمقوا في اللعبة.

مقابلة مع الممثل بريندان ماير

المشي على أنهار كولومبيا البريطانية ... مصدر الصورة لـkaitsantajuana بإذن من Instagram: BrendanKJMeyer

iHorror: مرحباً ، فيلم رائع ؛ لقد استمتعت به تماما. الحلية الصغيرة ، صندوق الصداقة ، الذي ذكرني - حصلت على أجواء من Hellraiser. 

بريندان ماير: شاهدت Hellraiser لأول مرة عن طريق الصدفة قبل شهرين من بدء تصوير هذا الفيلم. كان على قائمتي ، وأخيراً وصلت إليه. ثم نظرت إلى النص مرة أخرى لهذا ، وقلت ، "أوه ، نعم ، إنه يتمتع بجو Hellraiser." كان الأمر مضحكًا لأنه لم يوصني به أي شخص أثناء التصوير ؛ لقد حدث كيندا للتو. 

iH: هذا رائع؛ له طابع هيلرايزر. كيف ارتبطت بهذا المشروع؟ هل كانت تجربة أداء عادية؟ 

بي ام: نعم ، لقد أجريت تجربة أداء. كان الأمر وحشيًا في الواقع ، لأنهم انتهى بهم الأمر إلى دفع مواعيد إطلاق النار قليلاً. في الأصل ، كان من المفترض أن يتم تصويره في وقت سابق عام 2021 ؛ أجريت الاختبار في أوائل ديسمبر 2020 ، وقمت بحوالي ثلاثة مشاهد ، وأرسلتها. لم أسمع شيئًا ، وأعتقد أنه كان من المفترض إطلاق النار في مارس في تلك المرحلة. في هذه المرحلة ، عندما تكون ممثلًا ، ولا تسمع أي شيء في غضون أسابيع قليلة بعد بداية العام الجديد ، لم يكن ذلك جيدًا ، وقد نسيت ذلك. كان ذلك في الصيف عندما عادوا ، ولم يكن هناك حتى تجربة أداء أخرى ؛ كانوا مثل ، "مهلا ، لعبة الصداقة، كانوا مهتمين؛ ربما ستلتقي بالسكوتر ، لكن يبدو أنك ستحصل على عرض "وكنت مثل" ماذا ". [يضحك] كنت مثل ، "نعم ، أتذكر ذلك ؛ كان النص رائعًا "لقد استمتعت بتجربة الأداء له وكل شيء. كان الأمر مضحكًا لأنني اعتقدت أنه قد تم تصويره بالفعل ، لذا كانت تلك مفاجأة صغيرة لطيفة. لقد أجريت اختبارًا عاديًا قبل فترة طويلة ؛ كانت مفاجأة سارة لي. 

iH: هذا رائع؛ من الأسهل عليك تسجيل الاختبار ، أم تفضل القيام به شخصيًا؟ 

بي ام: نعم ، هناك إيجابيات وسلبيات لكليهما. أحب أن أكون قادرًا على تسجيله في المنزل لأنه يمنحني الوقت للدخول فيه والاختيار. لكن في بعض الأحيان ، بينما كانت الاختبارات الحية أكثر إرهاقًا وتطلبت مزيدًا من الإعداد ، "آه ، لدي تجربة أداء اليوم ،" أحيانًا يمكن أن تغذيك لتقديم أداء أفضل أو أداء أعلى. في هذه المرحلة ، تكون الاختبارات أكثر تسجيلًا ، لذلك سيكون من الجيد رؤية شخص ما يعود في وقت ما ، ونأمل أن يكون الناس مستعدين ، وعندما يريد الناس ، وعندما يكون ذلك منطقيًا. أنا أستمتع أيضًا بأن الأمور أقل توتراً. 

iH: وأنا متأكد من أنها مريحة أيضًا. 

بي ام: نعم ، إنه أكثر ملاءمة ، وإذا سافرت ، فلن تفوتك أشياء. وإذا كنت تقوم بالتصوير ، فإن إرسال شريط أصبح الآن أمرًا طبيعيًا للغاية. 

(LR) Peyton List في دور Zooza (Susan) Heize ، Brendan Meyer في دور Rob Plattier ، Kelcey Mawema في دور Courtney و Kaitlyn Santa Juana في دور Cotton Allen في فيلم الإثارة / الرعب ، لعبة الصداقة، إصدار RLJE Films. حقوق الصورة لشركة RLJE Films.

iH: ما هي بعض الأشياء التي تفعلها للمساعدة في حفظ سطورك؟ أو أي شيء تنصح به؟ هل يجب أن تكون في مساحة رأس معينة ، أم أنها تأتي بشكل طبيعي بالنسبة لك؟ 

بي ام: حسنًا ، أود أن أقول أنه يأتي بشكل طبيعي نوعًا ما. مرة أخرى الشيء الجميل في الأمر هو أن هناك الكثير من التكرار الآن في حياتي ؛ إنه شيء فعلته كثيرًا. أجد دائمًا أن النوم عليها يساعد. في كثير من الأحيان ، إذا كنت أعمل على شيء ما أثناء النهار ثم عدت إليه بعد ساعتين ، فأنا عادة لا أعرف ذلك جيدًا كما أعتقد. ولكن إذا عملت على ذلك وذهبت إلى النوم ، فغالبًا ما أستيقظ وأنا أعرف ذلك جيدًا. إنه يستقر في ذهني جيدًا ، مما يجعل ذاكرة أفضل للعمل عليه. لهذا السبب أعرف فقط أن أعمل دائمًا على الكواليس في الليلة السابقة. عندما تفعل شيئًا كهذا حيث يكون جزءًا أكبر ، فأنت تذهب يومًا بعد يوم. قد تفكر في كل الأشياء ذات الصورة الكبيرة مسبقًا ما لم يكن مشهدًا أكبر للحوار. حتى لو كان لديّ يوم طويل في موقع التصوير ، فأنا دائمًا أعود وأنا أنظر إلى مشاهد اليوم التالي. إذا كان حوارًا أكبر ، فسأبدأ قبل يومين لأن لديّ يومان لذلك 

كليهما: تغرق في. 

iH: هل سمح لك Scooter بالإعلان عن الفيلم ، أم أنه كان إلى حد كبير من خلال الكتاب؟ 

بي ام: أعتقد بالتأكيد أنه سمح بذلك ، لكننا لم نفعل الكثير من هذا النوع من الأشياء ؛ كان هناك الكثير من الأشياء الممتعة على الصفحة. كان السكوتر مفتوحًا للتعاون ، وقمنا بتغيير الخطوط هنا وهناك. كان هناك الكثير من الأشياء الرائعة على صفحات النص ، وأعتقد أننا انتهينا من أن نصبح أصدقاء حميمين خارج الكاميرا ؛ كنا قادرين على القيام بالكثير من العمل مع السطور التي تم تقديمها - مما منحهم الحياة ومنحهم إحساسًا باللعب. كان هناك بالتأكيد شعور فضفاض في المجموعة عندما كنا نقوم بهذه الأنواع من المشاهد.

iH: هذا رائع أن كل شيء كان متساهلاً ؛ يمكنك بالتأكيد رؤية الرابطة بينكم جميعًا. كيف تم العمل مع باتون؟ لقد رأيتها على كوبرا كاي، لقد كانت بدس ، لذلك أراهن أن ذلك كان ممتعًا جدًا. 

بي ام: نعم كانت؛ Peyton [List] رائع. إنها مثل الصديق الحقيقي الآن ، وقد توقفنا منذ العرض عدة مرات ؛ إنه لأمر رائع أن تتمكن من تكوين صديق جديد منه أيضًا. نفس الشيء مع الفتاتين الأخريين ، كايتلين [سانتا جوانا] ، وكلسي [ماويما] ، وسكوتر [كوركل]. بيتون عظيم. إنها رائعة جدًا في الفيلم. التقيت بها منذ سنوات ، في اليوم ، عندما كانت تفعل ذلك جيسي؛ لم نكن نعرف بعضنا البعض حقًا ولكن كنا حول نفس النوع من الأشخاص ، لذلك كان لدينا أيضًا قاسم مشترك ، ويمكننا التحدث عن الوقت الذي التقينا فيه لأول مرة. كان من الرائع التعرف عليها. إنها مدهشة ، ومن الرائع العمل معها ، ورائعة لمشاهدة العمل ؛ أنا سعيد لأنها صديقة الآن وأن الناس بدأوا الآن يرون عملها الرائع في هذا الفيلم. 

iH: ما هو فيلم الرعب الذي تزوره كل عام؟ 

بي ام: لا أعرف ما إذا كان هناك فيلم أشاهده كل عام ؛ لدي بالتأكيد القليل من الأشياء التي أحبها كثيرًا. أحد أفلام الرعب المفضلة لدي هو كلاسيكي لأقوله ، وهذا هو جون كاربنتر في الشيء؛ أنا أحب ذلك الرجل. هذا رائع جدا. احب الجو. هذا هو الشيء المثالي عندما تذهب للتأثيرات الرائعة ، نوع مثير للاهتمام من الشرير - الوحش الشرير ، يمكنك القول ، والإعداد. عندما تحتوي أفلام الرعب على تلك الإعدادات الرائعة ، سواء كانت في الفضاء مثل Alien ، سواء كانت في الفضاء أو في القطب الشمالي ، فأنا أحب أولئك الذين لديهم تلك الإعدادات الفريدة! بعض أفلام الرعب فعالة لعدم وجود تلك الإعدادات الفريدة ، مثل Halloween. إنه أمر مخيف لأنه قد يكون الفناء الخلفي الخاص بك ، لكن الشيء الذي أعود إليه دائمًا. 

قائمة بيتون بدور زوزا (سوزان) هايز في فيلم الإثارة / الرعب ، لعبة الصداقة، إصدار RLJE Films. حقوق الصورة لشركة RLJE Films.

iH: هل لديك أي شيء آخر تعمل عليه؟ هل هناك شيء قادم؟ 

بي ام: نعم ، في العام الماضي قمت بعمل فيلم يسمى غير مسموع، والذي سيصدر في وقت ما أوائل العام المقبل ، وهو فيلم رعب آخر ، وهو أمر رائع. لقد صورت ذلك بعد ذلك مباشرة لعبة الصداقة، لذلك أنا متحمس لذلك. لقد أخرجت للتو وكتبت فيلمًا قصيرًا بعنوان Delivery ، وهو نوع من الأفلام المخيفة. أضع ذلك على قناة Youtube الخاصة بي حتى تتمكن من العثور عليها. أنا لست في ذلك ، لكني كتبت وأخرجته. العمل على بعض الأشياء المختلفة ، ولكن هذه هي الأشياء الرئيسية.

iH: وهل تريد من أي وقت مضى توجيه ميزة؟

بي ام: أحب أن أفعل ذلك يا رجل ؛ الكثير من طاقتي الآن (لا يقصد التورية) موجه نحو الكتابة. محاولة كتابة شيء يمكنني توجيهه بعد ذلك. لذا فإن اكتشاف شيء يفحص كل المربعات ، ليس كبيرًا جدًا ولا صغيرًا جدًا أو شيئًا لا يستحق كل هذا العناء أو لا يكون ممتعًا بما فيه الكفاية ، هو تحقيق التوازن بين هذين الأمرين ؛ إنها عملية طويلة. الشيء الجميل في العمل كتركيز أساسي هو أنه يمكنني استخدام ذلك لتخفيف القليل من الضغط عن الكتابة. لدي مسودة ميزة الآن ؛ سنرى ، نأمل.

iH: أين يمكن أن يجدك الناس على مواقع التواصل الاجتماعي؟ 

بي ام: تضمين التغريدة

iH: أنا أقدر لك الوقت الذي قضيته في التحدث معي. مبروك على الفيلم. يصدر يوم الجمعة [11 نوفمبر] ، ونأمل أن نتمكن من التحدث مرة أخرى قريبًا. 

بي ام: أتمنى ذلك. شكرًا لك. 

لمزيد من المعلومات حول بريندان ماير ، قم بزيارة www.brendanmeyer.com
تويتر / فيسبوك / إنستغرام: BrendanKJMeyer

بريندان ماير في دور روب بلاتير في فيلم الإثارة / الرعب ، THE FRIENDSHIP GAME ، إصدار RLJE Films. حقوق الصورة لشركة RLJE Films.

المدونة

يقول منشئو المحتوى "الأربعاء" إنه تم التخطيط لسلسلة من ثلاثة إلى أربعة مواسم

تم النشر

on

الأربعاء

كلا مبتكري نجاح Netflix ، الأربعاء لقد سجلوا ليقولوا إن لديهم الكثير من التخطيط للمسلسل. في الواقع ، قال كل من ألفريد غوف ومايلز ميلار إن لديهم ثلاثة أو أربعة مواسم جاهزة إذا تم منحهم الضوء الأخضر للقيام بالمزيد.

أحد الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام حول خططهم لمواصلة المسلسل هو أن بقية عائلة Addams ستلعب دورًا أكبر في المواسم المستقبلية.

قال ميلار: "بالنسبة لنا ، يتطلع دائمًا إلى المستقبل ، وعندما نجلس لإنشاء عرض ، فإنه يتطلع إلى مواسم متعددة ، بشكل مثالي". "لذا فأنت تضع دائمًا ما لا يقل عن ثلاثة أو أربعة مواسم من الوقائع المنظورة المحتملة للشخصيات. يمكن أن تتطور وتتغير. في كثير من الأحيان ، تريد معرفة الشخصيات أو المدلى بها ومن تحب الكتابة عنه. لذا فأنت تريد أن تبقيه مفتوحًا وعضويًا بدرجة كافية لتغييره والتطور ، لكن لدينا بالتأكيد مسارًا واضحًا جدًا لما نريد القيام به في المواسم المستقبلية ".

بالطبع ، شاغلنا الرئيسي هو أن Tim Burton لن يعود لتوجيه المزيد من الحلقات. إنه جزء كبير من هذا الشيء بأكمله يعمل كما فعل. لذلك ، فهو جزء حيوي للغاية من الأربعاء كوكتيل.

كما أنه ليس من الواضح ما إذا كانت جينا أورتيجا ستعود للقيام بالمزيد من المواسم. لذلك ، في الوقت الحالي ، هناك مواسم مستقبلية شديدة الارتفاع في الهواء في الوقت الحالي.

هل ترغب في رؤية المزيد من مواسم الأربعاء?

مواصلة القراءة

المدونة

Disney + تطرح مقطورة لسلسلة الرعب اليابانية القادمة Gannibal

تم النشر

on

جنيبال

أصبحت Manga من Masaaki Ninomiya سلسلة رعب يابانية على Disney +. يكشف قرار إصدار مسلسل رعب حصريًا على Disney + عن خطط شبكة البث المباشر في العام الجديد. يمكننا توقع محتوى مختلف جدًا ومتنوع مع مرور الوقت. يمنحنا Gannibal محتوى مختلفًا جدًا عبر منصة البث المباشر العائلية التقليدية.

"Gannibal هو فيلم إثارة من شأنه أن يترك الجماهير تلهث من الصدمة بعد كل حلقة. لكنها أيضًا قصة إنسانية تعكس الاختلافات بين قيم الأسرة والثقافة والتي تبدو ، للوهلة الأولى ، متناقضة للغاية ومع ذلك يمكن ربطها ببعضها البعض. مع Gannibal ومحتوياتنا اليابانية المحلية الأخرى ، نحن نبني على تاريخ ديزني الغني في سرد ​​القصص وندمجها مع الإبداع الياباني لفتح أبواب جديدة للترفيه للجميع. "هوليوود ريبورتر كتب.

جنيبال يصل إلى Disney + بدءًا من 28 ديسمبر.

مواصلة القراءة

المدونة

مقطورة "كسارة البندق" ترسل دمية قاتلة في حالة هياج خلال الإجازات

تم النشر

on

كسارة الجوز

يأتي أحدث عروض عطلة توبي في حزمة كسارة البندق القاتلة بعنوان ، مذبحة كسارة البندق. أفضل الأخبار هي أنه يمكنك بالفعل التوجه إلى Tubi للتحقق من هذا. كان فيلم باتريك بيرجين في الأصل تحت عنوان عادي ، "كسارة الجوز". الآن ، تحت عنوان أكثر بكثير من الرعب ، مذبحة كسارة البندق.

ملخص ل مذبحة كسارة البندق غني عن مثل هذا:

تعود كلارا لقضاء عيد الميلاد مع عائلتها. هي تشتري
كسارة بندق من صاحب متجر تحف غامض كهدية. ومع ذلك ، فإن كل شيء ليس كما يبدو مع كسارة البندق حيث تبدأ الأسرة في الاختفاء واحدة تلو الأخرى ، ويبدو أن كسارة البندق مسؤولة.

يمكنك مشاهدة مذبحة كسارة البندق الآن حصريًا على Tubi.

كسارة الجوز
مواصلة القراءة

Connect with us

News

Actor Brendan Meyer Talks ‘The Friendship Game’

Published

on

We had a chance to catch up with actor Brendan Meyer and discuss his newest film, The Friendship Game, and his acting career. Brendan Meyer may be recognizable from his lead role in Mr. Young or his work on Netflix’s The OA. I had a blast speaking with Brendan, and I look forward to what this talented actor has in store for us in the future. 

Synopsis: The Friendship Game follows a group of teens as they encounter a strange object that tests their loyalty to each other and has increasingly destructive consequences the deeper they go into the game.

Interview With Actor Brendan Meyer

Walking by the rivers of British Columbia… Photo cred to @kaitsantajuana Courtesy of Instagram: BrendanKJMeyer

iHorror: Hey, great movie; I thoroughly enjoyed it. The little trinket, the friendship box, that reminded me – I got a Hellraiser vibe. 

Brendan Meyer: I watched Hellraiser for the first time by accident two months before we started shooting this movie. It was on my list, and I finally got to it. And then I looked over the script again for this, and I was like, “oh yeah, it does have a Hellraiser vibe.” It was funny because it wasn’t recommended to me by anyone in the shoot; it kinda just happened. 

iH: That’s awesome; it has a Hellraiser vibe. How did you get attached to this project? Was it a normal audition? 

BM: Yeah, I did an audition; it was actually wild, though, because they wound up pushing the shooting dates a little bit. Originally, it was supposed to have been shot earlier in 2021; I auditioned in early December 2020, did about three scenes, and sent it off. I didn’t hear anything, and I believe it was supposed to shoot in March at that point. At this point, when you’re an actor, and you don’t hear anything within a few weeks after the new year started, that was no good, and I forgot about it. It was in the summer when they came back around, and there wasn’t even another audition; they were like, “hey, Friendship Game, they are interested; maybe you’re going to meet with Scooter, but it looks like you’re going to get an offer” and I was like “what.” [Laughs] I was like, “oh yeah, I remember it; the script was cool” I did enjoy auditioning for it and everything. It was funny because I thought it had already been shot, so that was a nice little surprise. I had done a normal audition a long time before; I was pleasantly surprised. 

iH: That’s awesome; it is easier for you to record your audition, or do you prefer doing it in person? 

BM: Yeah, there are pros and cons to both. I like being able to tape it at home because it gives me time to get into it and pick and choose. But sometimes, while live auditions were a little more stressful and they required more prep, “ahh, I have an audition today, ehh,” sometimes that can fuel you to give a better performance or a more lofted performance. At this point, it’s more taped auditions, so it would be nice to see some in-person come back at some point, hopefully when people are ready, when people want to, and when it makes sense. I also enjoy that things are a little less stressful. 

iH: and I am sure it is convenient, too. 

BM: Yeah, it is more convenient, and if you travel, you’re not missing things. And if you’re on set shooting, sending a tape in is now very normal. 

(L-R) Peyton List as Zooza (Susan) Heize, Brendan Meyer as Rob Plattier, Kelcey Mawema as Courtney and Kaitlyn Santa Juana as Cotton Allen in the thriller / horror film, THE FRIENDSHIP GAME, an RLJE Films release. Photo courtesy of RLJE Films.

iH: What are some things you do to help memorize your lines? Or anything you recommend? Do you have to be in a certain head space, or does it come naturally for you? 

BM: Well, I would say it sort of comes naturally. Again the nice thing about it is there is a lot of repetition now in my life; it is something I have done a lot. I always find that sleeping on it helps. A lot of times, if I work on something during the day and then come back to it a couple of hours later, I usually don’t know it as well as I think I do. But if I work on it and go to sleep, I often wake up knowing it pretty well. It just settles in my brain really well, making a better memory of working on it. That’s why I only know to always work on the scenes the night before. When you’re doing something like this where it’s a bigger part, you’re going day by day. You may think of all the big-picture stuff ahead of time unless it’s a bigger dialogue scene. Even if I have a long day on set, I always come back looking at the next day’s scenes. If it is a bigger dialogue, I will start a couple of days early because then I have two days for it to 

both: sink in. 

iH: Did Scooter allow you to ad-lib in the film, or was it pretty much by the book? 

BM: I certainly think that he allowed it, but we didn’t do a ton of that kind of stuff; there was a lot of fun stuff on the page. Scooter was open to collaboration, and we did change lines here and there. A lot of great stuff was on the pages of the script, and I think that we wound up becoming such great friends off-camera; we were able to do a lot of work with the lines that were given—giving them life and giving them a sense of play. There was certainly a loose vibe on set when we were doing those kinds of scenes.

iH: That’s great that everything was lax; you can definitely see the bond between all of you. How was it working with Paton? I’ve seen her on Cobra-Kai, she was a badass, so I bet that was a lot of fun. 

BM: Yeah, it was; Peyton [List] is great. She’s like a real friend now, and we’ve hung out since the show several times; it’s great when you can make a new friend out of it as well. Same with the other two girls, Kaitlyn [Santa Juana], Kelcey [Mawema], and Scooter [Corkle]. Peyton is great; she is so great in the movie. I met her years ago, back in the day, when she was doing Jessie; we didn’t really know each other but were around the same types of people, so we had that in common as well, and we can talk about the time that we first met. It was awesome to get to know her. She’s a blast, great to work with, and great to watch work; I’m glad she’s a friend now and that people are now starting to see her great work in this movie. 

iH: What horror movie do you revisit every year? 

BM: I don’t know if there is a movie I watch every year; I definitely have a few that I like a lot. One of my favorite horror movies is a classic to say, and that is John Carpenter’s The Thing; I love that one man. That one is so cool; I love the atmosphere. That is the perfect thing when you go for the cool effects, an interesting sort of villain – villain monster, you could say, and the setting. When horror films have those great settings, whether it’s in space like Alien, whether it’s space or the arctic, I love those that have those unique settings! Some horror movies are effective for not having those unique settings, like Halloween. It’s scarier because it could be your own backyard, but The Thing is the one I always go back to. 

Peyton List as Zooza (Susan) Heize in the thriller / horror film, THE FRIENDSHIP GAME, an RLJE Films release. Photo courtesy of RLJE Films.

iH: do you have anything else you’re working on? Is anything coming up? 

BM: Yeah, last year I did a movie called the Unheard, which will be out sometime early next year, which is another horror movie, which is great. I filmed that right after The Friendship Game, so I am excited about that. I just directed and wrote a short film called Delivery, which is sort of a spooky movie. I put that up on my Youtube channel so that you can find that. I am not in that, but I wrote and directed it. Working on some different stuff, but those are the main things.

iH: and do you ever want to direct a feature?

BM: I would love to do that, man; so much of my energy now (no pun intended) is directed toward writing. Trying to write something that I can then direct. So figuring out something that checks all the boxes, not being too big and not too small or something that is not worth it or not being interesting enough, is balancing those two things; it’s a long process. The nice thing about having acting as my primary focus is that I can use that to take a little bit of the pressure off the writing. I have a feature draft right now; we’ll see, hopefully.

iH: Where can people find you on social? 

BM: @BrendanKJMeyer.

iH: I appreciate you taking the time to talk with me. Congratulations on the movie; it releases Friday [November 11], and hopefully, we can talk again soon. 

BM: I hope so. Thank you. 

For more information on Brendan Meyer, visit www.brendanmeyer.com
Twitter/Facebook/Instagram: BrendanKJMeyer

Brendan Meyer as Rob Plattier in the thriller / horror film, THE FRIENDSHIP GAME, an RLJE Films release. Photo courtesy of RLJE Films.

News

Aubrey Plaza Wants to be the Next Tim Burton With ‘Hocus Pocus’ Like Film

Published

on

Plaza

Aubrey Plaza has long been a self-affirmed “sea hag”. Her dark personality and sense of humor has long been a favorite of ours. Now, with her production company, Evil Hag Productions, she intends to make a family-friendly film that is something like Tim Burton meets Hocus Pocus.

While talking to GQ, Plaza said that she would like to “…fill the Tim Burton slot” by putting together her first directorial effort. The family-friendly affair is said to be a mix of Beetlejuice and Hocus Pocus.

Plaza can currently be seen in Evil Hag Production’s Emily the Criminal and on HBO’s White Lotus season 2.

We can’t wait to see what Plaza has to offer in her directorial efforts. It would be great to see her built a brand and aesthetic as awesome as Burton’s.

Continue Reading

News

M. Night Shyamalan’s ‘Knock at the Cabin’ Finds Danger Right Outside

Published

on

Knock

M. Night Shyamalan’s next film is already on its way. The ominous Knock at the Cabin is incredibly intriguing, especially since the first trailer gave away so little. The first poster for Knock at the Cabin is just as ominous as the teaser.

Shyamalan’s last film Old, played up the Twilight Zone like mystery and took it to Sci-Fi levels. Knock at the Cabin looks to trump that and move far into the horror/thriller genre.

The synopsis for Knock at the Cabin goes like this:

“While vacationing at a remote cabin, a young girl and her parents are taken hostage by four armed strangers who demand that the family make an unthinkable choice to avert the apocalypse. With limited access to the outside world, the family must decide what they believe before all is lost.”

Knock at the Cabin arrives in theaters beginning February 3.

Knock
Continue Reading

News

‘Cocaine Bear’ Gives Us One of the Wildest Posters of the Year

Published

on

Cocaine

Elizabeth Banks has decided to grace our eyeballs with one of the wildest titles, posters and film synopsis’ of the past decade. I’m of course talking about Cocaine Bear. This true story is one of those that you have to see to believe. But, the title is exactly what you think it is.

Kentucky 1985 was the time and place. A really unlucky bear ingested a lot of cocaine that was dropped in the woods by a smuggler. Unfortunately, the bear died from an overdose but not before going on a real rager beforehand.

Deadline’s synopsis for Cocaine Bear is as follows:

“The movie finds an oddball group of cops, criminals, tourists and teens converging in a Georgia forest where a 500- pound apex predator has ingested a staggering amount of cocaine and gone on a coke-fueled rampage for more blow … and blood.”

The film stars Keri Russell, Ray Liotta, Alden Ehrenreich, O’Shea Jackson and Jesse Tyler Ferguson.

Cocaine Bear comes raging into theaters February 24.

cocaine
Continue Reading