الصفحة الرئيسية أخبار الرعب والترفيه تعطينا 'Evil Dead The Game' نظرة على بعض آليات اللعب الرائعة في مقطع دعائي جديد

تعطينا 'Evil Dead The Game' نظرة على بعض آليات اللعب الرائعة في مقطع دعائي جديد

الشر الميت اللعبة من Sabre Interactive و Boss Team Games ستصدر في وقت لاحق من هذا العام ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا. كان المظهر الذي حصلنا عليه من اللعبة في وقت سابق من هذا العام مذهلًا حيث قدم شخصيات من كل شريحة الشر الميت الكنسي. تضاعف مقطورة اللعب هذه على ذلك. ترى طريقة اللعب هذه التي رواها بروس كامبل بنفسه أن آش ويليامز وأصدقائه يتعاملون مع أعداد كبيرة من الموتى والنتائج رائعة.

ملخص اللعبة يسير على النحو التالي:

مستوحى من الرعب والفكاهة والحركة الأيقونية لـ "شر عالم ميت "، شر تجمع Dead: The Game أكبر الشخصيات من السلسلة معًا في تجربة مليئة بالدماء ومليئة بالقوى ضد قوى الظلام. اعمل كفريق من أربعة ناجين ، بما في ذلك Ash و Kelly Maxwell و Pablo Simon Bolivar و Scotty و Lord Arthur وغيرهم ، لمحاربة الموتى وإبعاد Kandarian Demon الحقير. أو كن الشيطان الأقوياء بنفسك ، مستخدماً قوتك في الحيازة لمنع الأخيار من الموت وابتلاع أرواحهم!

هذا يشبه كثيرا الجمعة 13th اللعبة. يضع لاعبين حيين ضد لاعبين مباشرين. جيد مقابل. سيئ. يشبه إلى حد كبير الجمعة 13th لعبة يبدو أن هذا الشخص أيضًا يهتم بكل التفاصيل. تأكد من البقاء حولك حتى نهاية المقطورة أيضًا. نلقي نظرة على شرير مألوف جدًا من جيش الظلام. إضافة رائعة للغاية للعبة.

الشر الميت اللعبة يخرج على جهاز الكمبيوتر ، PlayStation®5 ، PlayStation®4 ، إكس بوكس ​​سيريز إكس | إسو Xbox One و Nintendo Switch في وقت لاحق من هذا العام.

ما رأيكم يا رفاق في المقطع الدعائي لهذه اللعبة الشر الميت اللعبة؟ دعنا نعلم فى قسم التعليقات.

يقدم نيل جايمان جولة في مجموعة مسلسل The Sandman القادم من Netflix. شاهد هنا.

غيمن

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك تقبل هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبول إقرأ المزيد

سياسة الخصوصية والكوكيز
Translate »

Home Horror Entertainment News ‘Evil Dead The Game’ Gives Us a Look at Some Groovy Gameplay in New Trailer

‘Evil Dead The Game’ Gives Us a Look at Some Groovy Gameplay in New Trailer

by Trey Hilburn III
2,260 views

Evil Dead The Game from Saber Interactive and Boss Team Games is due out later this year and we couldn’t be more excited. The look we got of the game earlier this year was a spectacular one that introduced characters from every segment of Evil Dead canon. This gameplay trailer doubles down on that. This gameplay narrated by Bruce Campbell himself sees Ash Williams and friends take on hoards of deadites and the results are fantastic.

The synopsis for the game goes like this:

Inspired by the iconic horror, humor, and action of the “Evil Dead” universe, Evil Dead: The Game brings the biggest characters from the franchise together in an over-the-top, gore-filled experience against the forces of darkness. Work as a team of four survivors, including Ash, Kelly Maxwell, Pablo Simon Bolivar, Scotty, Lord Arthur and more, to fight the Deadites and banish the vile Kandarian Demon. Or become the mighty Demon yourself, using your powers of possession to stop the good guys dead and swallow their souls!

This looks a lot like Friday the 13th The Game. It places live players against live players. Good Vs. Bad. Much like Friday the 13th The Game this one also looks to be paying attention to each and every single detail. Make sure to stay around till the very end of the trailer as well. We get a look at a very familiar villain from Army of Darkness. A very groovy addition to the game.

Evil Dead The Game comes out on PC, PlayStation®5, PlayStation®4, Xbox Series X|S, Xbox One, and Nintendo Switch later this year.

What do you guys think about the gameplay trailer for Evil Dead The Game? Let us know in the comments section.

Neil Gaiman gives a tour of the set of Netflix”s upcoming The Sandman adaptation. Watch right here.

Gaiman

Translate »